اخبار محليةالرئيسية

ذبيان شارك في الإحتفال بعيد إستقلال النرويج وأشاد بإنجازاتها الإنسانية

أعرب رئيس تيار صرخة وطن عن أمله بأن نشهد في لبنان اليوم الذي نحتفل فيه بالاستقلال وقد تحرر الوطن والمواطن من التبعية السياسية والإقتصادية

لبّى رئيس تيار صرخة وطن ” جهاد ذبيان دعوة سفيرة النرويج في لبنان لين لاند” حيث شارك الى جانب عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والبعثات السياسية للسفارات الأوروبية والأجنبية ، في حفل الإستقلال الذي أقامته السفارة بمناسبة العيد الوطني لإستقلال المملكة النرويجية.

وتوجه ذبيان من السفيرة لاند وطاقم السفارة ومن خلالهم الى الشعب النرويجي بآحر التهاني بمناسبة عيد إستقلال الممكلة، وتمنى المزيد من التقدم والازدهار للنرويج مشيداً بإنجازات مملكة النرويج التي تصون انسانها وانسانيته.

كما أعرب رئيس تيار صرخة وطن عن أمله بأن نشهد في لبنان اليوم الذي نحتفل فيه بالاستقلال وقد تحرر الوطن والمواطن من التبعية السياسية والإقتصادية، كي يكون هناك نهضة حقيقة لشعبنا ووطننا.

وعرض ذبيان مع السفيرة النرويجية للتجربة المميزة التي قام بها خلال توليه رئاسة بلدية مزرعة الشوف، حيث قام بالتوقيع على إتفاقية توأمة مع بلدية ستوكا النرويجية، ولمس خلالها عن قرب كيفية التعاطي مسؤولي النرويج الإنساني الراقي والمسؤول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى