اخبار محليةالرئيسية

إشادة مستقبلية ببراءة زياد عيتاني

غرد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق قائلاً: “كل اللبنانيين يعتذرون من زياد عيتاني البراءةُ ليست كافية الفخرُ به وبوطنيته هو الحقيقةُ الثابتة والوحيدة والويلُ للحاقدين، الأغبياء، الطائفيين، الذين لم يجدوا غير هذا الهدف الشريف، البيروتي الأصيل، العروبي الذي لم يتخلّ عن عروبته وبيروتيته يوماً واحداً.”

بدوره، غرد أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري قائلاً: “مبروك للوطن ولزياد عيتاني تبيان براءته الكاملة اسمح لي زياد ان اهنئك على صبرك وايمانك وآسف عَلامَ عانيته على غير حق لكن كما قال الامام علي رضي الله عنه: “من صارع الحق صرعه”. مبروك”.

تغريدتا المشنوق والحريري تأتي بعد ساعات على نقل المقدم سوزان الحاج حبيش من منزلها في كفرحباب إلى التحقيق.

حيث كشفت “ام.تي.في.” ان شعبة المعلومات قامت  بالتحقيقات مع المقدم سوزان الحاج في مبنى الشعبة على خلفية فبركة ملف زياد عيتاني.

وأشارت المعلومات الى أن المقدم سوزان الحاج استخدمت hacker عمل على فتح حسابات وهميّة في فبركة ملف زياد عيتاني.

ولفتت المعلومات الى ان تحرّك “المعلومات” وجلب المقدّم الحاج الى التحقيق تمّ بناءً على إشارة القضاء المختص، مؤكدة أن التحقيقات ستطال أشخاصاً غير المقدّم الحاج تعاونوا على فبركة الملف.

وكشفت إذاعة “صوت لبنان 93.3”  أن وزير الداخلية كان طلب منذ نحو أسبوعين تحويل ملف عيتاني إلى فرع المعلومات وإعادة التحقيق وقد تبيّن منذ 24 ساعة أن الملف ملفق وأن عيتاني بريء والآن ينتظر إشارة القضاء المختص لإطلاق سراحه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى