اخبار محليةالرئيسية

قصف وغارات معادية تستهدف مناطق وبلدات جنوبية في قضاءي صور وبنت جبيل

تستمرّ الاعتـ.ـداءات “الإسرائيلية” على قرى ومدن قضاءي صور وبنت جبيل، حيث شنّت طائرات الـعـدو الحـربية غارة على بلدة عيتا الشعب الحدودية واستهـ.ـدفت منزلًا ما أدى إلى أضرار جسيمة، كما أغار الطيران الحـ.ـربي المعادي على مفترق بلدة معركة، وعلى بلدات المساكن الشعبية، مارون ويارون في الوقت نفسه تعرضت بلدتا مارون ويارون لقصـ.ـف مد فعي معادٍ.

كما شنّ الطيران المعادي بعد منتصف الليل غارة استهـ.ـدفت منزلًا في بلدة علما الشعب ما أدى إلى تدميره وإصابة عدد من السوريين تمّ نقلهم إلى مستشفيات صور.

وفجرًا أطلقت مد فعية الـ.ـعـ.ـدوّ “الإسرائيلي” قــذائف المد فعية الثقيلة على أطراف عيتا الشعب ورامية وأطلق الـ.ـعـ.ـدوّ القنابل الضوئية فوق قرى القطـ.ـاعين الغربي والأوسط.

أما في بلدة بدياس فما زالت فرق الدفاع المدني والإسعاف الصحي تبحث عن مفقود تحت أنقاض المنزل الذي استهـ.ـدفه الـ.ـعـ.ـدوّ منذ يومين فيما قامت فرق الدفاع المدني بفتح الطريق الساحلي في منطقة القاسمية، برج رحال بعد قطعها بسبب غارة معادية.

وصباح اليوم أطلق الـ.ـعـ.ـدوّ قــذائف المد فعية الثقيلة على أطراف مدينة بنت جبيل.

ويستمر تحليق الطيران الاستطلاعي والمسّير والحـ.ـربي فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل وإطلاق القنابل المضيئة.

كما جرى في عدد من البلدات الجنوبية تشييع جثامين عدد من الشهـ.ـداء منها بدياس والعباسية وكانت إدارة الكوارث الطبيعة في اتحاد بلديات قضاء صور قد أعدّت حفرة لدفن عدد من الجثث كوديعة لنقلها إلى بلداتهم بعد انتهاء الاعتـ.ـداءات “الإسرائيلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى