اخبار محليةالرئيسية

العدو يشن عشرات الغارات على مناطق الجنوب والبقاع

شن الطيران الحربي المعادي صباح اليوم الإثنين سلسلة غارات في الجنوب والبقاع، وفي التفاصيل فقد تعرضت بلدات في قضاء مرجعيون هي: الطيبة، حولا، طلوسة، كفركلا، ميس الجبل، الخيام وبني حيان الى سلسلة غارات معادية.
كما شن الطيران الحربي المعادي غارتين على مجرى نهر الزهراني بين بلدتي عزة ودير الزهراني، وعلى أطراف بلدة البيسارية، كما تم شن غارات على معمرية الخرايب، وعلى دفعتين على منطقة حميلا الواقعة بين بلدتي عزة ورومين.
كذلك شنّ طيران العدو الحربي سلسلة غارات في البقاع وطالت: جرود شمسطار، طاريا، بوداي، غربي بعلبك.
وفي البقاع الغربي استهدفت الغارات مناطق: الجبور وتلال ميدون والقطراني.
وأفادت مصادر صحافية بأنّ “جميع البلدات الحدودية في جنوب لبنان وأطرافها من دون استثناء تعرضت للعديد من الغارات الجوية في العدوان الجوي الصهيوني المستمر”.


وشنت الطائرات الحربية المعادية، تمام الساعة السادسة والنصف صباحا، اكثر من 80 غارة جوية خلال نصف ساعة، استهدفت المناطق والاودية الواقعة بين بلدتي انصار – الزرارية، وعبا – جبشيت، الشرقية – النميرية، اطراف كفرتبنيت- النبطية الفوقا، دير الزهراني – رومين – عزة، اطراف حومين الفوقا، اطراف النبطية الفوقا – حي الجامعات، محيط اوتوستراد كفررمان – الميدنة، اطراف يحمر الشقيف – ارنون ، مرتفعات اقليم التفاح وجبل الريحان واطراف بلدة سجد، محيط معبر كفرتبنيت سابقا، اطراف ارنون – كفرتبنيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى