اخبار محليةالرئيسية

نقابة المحرّرين تدعو إلى وقفة تضامنية الأربعاء مع الصحافيين الفلسطينيين

ندين بشدّة "الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين السليبة والأساليب الوحشية في قمع التحرّكات المشروعة للفلسطينيين في إطار احتفالية يوم الأرض

أدانت نقابة محرّري الصحافة اللبنانية بشدّة “الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين السليبة، والأساليب الوحشية في قمع التحرّكات المشروعة للفلسطينيين في إطار احتفالية يوم الأرض، والتي أدّت إلى سقوط العديد من الشهداء، وجرح المئات في استخدام غير مسبوق للقوة المفرطة، وهي لم توفر الصحافيين الذين يتولّون تغطية هذه التحركات، وقد سقط شهيد منهم هو ياسر مرتجى. كلّ ذلك وسط صمت دولي وعربي مريب يشي بوجود تواطؤ وقرار بتصفية القضية الفلسطينية نهائياً، وبداية مؤشراتها إعلان القدس عاصمة أبدية لإسرائيل”.

وقالت نقابة المحررين في بيان إنّها “إذ تحيّي الشعب الفلسطيني، وتبارك انتفاضته، تعلن تضامنها مع الزملاء الصحافيين في الأراضي المحتلة، وتدعو الشعب العربي لكسر جدار الصمت والاعتراض على الإجرام الصهيوني المتمادي”.

ودعت نقابة محرّري الصحافة اللبنانية إلى “وقفة تصامنية مع الصحافيين الفلسطينيين في مقرّ النقابة عند الساعة الثانية عشرة ظهر الأربعاء في الحادي عشر من شهر نيسان الحالي”.

يلفت موقع Daily Lebanon الى أنه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره، لذا اقتضى التوضيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!