اخبار محلية

يعقوب يكشف عن سر للمقاومة في الميدان.. “سجلوها عندكم”

أكد الكاتب والمحلل سياسي محمد يعقوب على أن هذه المرحلة كشفت لنا من مع هذه المقاومة ومن ضد.. كلام يعقوب جاء خلال حديث مع الإعلامية ميسم رزق عبر منصة “بوديوم” حيث أعلن ان الكلام بالسياسة اليوم لا وزن له ولا مكان للتفاوض تحت النار.. وما حدا يحكينا عن رئيس جمهورية.. على حساباتهم ما بتظبط.

واضاف : هناك من ظن ان المقاومة انتهت.. ويعمل بحسابات ما بعد المقاومة.. اقول لهؤلاء لا تستعجلواا ولا تراهنو  على إسقاط حزب الله فاحلامكم كاحلام فتاة وردية.

وتابع يعقوب : دور الرئيس بري كبير جدا.. هذا المقاوم الأول الذي حمل أمانة الوطن والمقاومة وما زال حتى اللحظة يقف أمام كل التحديات.

وأشار إلى أن الطريق نحو الانتصار قريب.. المقاومة بخير وما نراه اليوم في الميدان دليل واضح على ان المعادلات تغييرت والمرحلة اليوم ستأتي لصالح المجاهدين في الميدان.

وعن مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله الحاج محمد عفيف قال يعقوب: لهذا المقاوم مواقف كبيرة.. خاطر أكثر مرة تحت القصف وبين الدمار ولم يقبل الا بالوقوف بجانب الأهالي والناس. وما قاله الحاج محمد دليل كافٍ لتوصيف المشهد اليوم.. من السياسة إلى الميدان.

وكشف يعقوب عن مشاهد جديدة سيتم الإعلان عنها قريبا لعمليات المقاومة في أرض الميدان من نقطة صفر على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأكد على أن هذه المشاهد ستقلب كل الحسابات.. ان كانت في الداخل اللبناني او حتى حسابات العدو الإسرائيلي. “وسجليها عندك”  قالها يعقوب: الصوره تتكلم غدا وتكشف حقيقة ما جرى في جنوب لبنان.

وختم يعقوب : وما النصر الا صبر ساعة.. وسيعلم الذين انقلبوا على المقاومة انهم اخطأوا التقدير.

هذه المقاومة ولِدت لتبقى من أجل سيادة وكرامة لبنان وشعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى