اخبار محليةالرئيسية

المقاومة الاسلامية تُسقط مُسيّرة معادية وستهدف مواقع وتجمعات للعدو

يواصل مجاهدو المقاومة الاسلامية استهداف تجمعات جنود العدو عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

حيث استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:45 من مساء يوم الاثنين 14-10-‌‏2024 تجمعًا لقوات العدو في موقع البغدادي بصلية صاروخية.‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:00 من فجر يوم الثلاثاء 15-10-2024 ‏تجمعًا لقوات العدو في موقع المرج بصلية صاروخية.‏

وعند الساعة 1:20 من فجر اليوم استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية ‏تجمعًا لقوات العدو في خلة وردة بصلية صاروخية.‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:00 من فجر الثلاثاء ‏تجمعًا لقوات العدو في منطقة السدانة وبركة النقار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية ‏صاروخية.‏

كما واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (4:30) فجراً تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في موقع المرج بِصلية صاروخية.

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (6:00) من صباح يوم الثلاثاء مستعمرة كريات شمونة بِصلية صاروخية.

وأثناء محاولة تسلل قوة مشاة للعدو الإسرائيلي إلى أطراف بلدة رب ثلاثين من الناحية الشرقية عند الساعة (6:20) من الثلاثاء، اشتبك مجاهدو المقاومة الإسلامية معها بالأسلحة الرشاشة والصاروخية وما زالت الإشتباكات مستمرة.

وفي السياق استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (6:25) من صباح يوم الثلاثاء، تحركاً لِقوات العدو الإسرائيلي في محيط موقع المرج بِصلية صاروخية.

وقام مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي عند الساعة 12:30 من منتصف ليل يوم الثلاثاء 15-10-2024 بإسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية من نوع هرمز 450.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى