اخبار محليةالرئيسية

الإعلامي علي أحمد: إسرائيل لن تحقق أي نصر ولو بقي شخص واحد من المقاومة

أكد رئيس تحرير موقع “صدى فور برس” الزميل علي أحمد في إطلالة متلفزة عبر تلفزيون لبنان مع الاعلامية ميرنا الشدياق، ان “العالم بأسره بإنتظار ما ستحققه المقاومة في جنوب لبنان فرجالها اليوم يصنعون مشهد المجد والعز والكرامة لكل الاحرار والشرفاء في العالم”.
وأشار أحمد الى ان “المقاومة تقاتل رابع اقوى جيش في العالم ومدعوم من دول غربية وعربية ولكنه لم يحصد الا الفشل والخيبة، ونتنياهو قتل المدنيين والنساء والاطفال لكنه لم يسجل اي انجاز سوى قصف العاصمة بيروت والجنوب والضاحية الجنوبية والبقاع ومختلف المناطق اللبنانية بذريعة استهداف مسؤولي الحزب وذلك عار عن الصحة جملة وتفصيلا”.

وأكد الإعلامي علي أحمد أن “إسرائيل لن تحقق أي نصر في مواجهة المقاومة حتى ولو بقي شخص واحد من المقاومة وبيئة المقاومة، وسأل عن سبب رفض ادانة قصف جيش الاحتلال لمواقع اليونيفيل، وشدد أحمد أن المقاومة جاهزة للتصدي لجيش الاحتلال وانزال الهزيمة به، لافتا الى ان قدرات المقاومة تطورات جدا عما كان الوضع عليه في العام 2006”.

وتطرق أحمد الى كلام مسؤول العلاقات الاعلامية في حزب الله الحاج محمد عفيف الذي أطل مؤكداً ان المقاومة لم تستخدم سوى الجزء اليسير من قدراتها وانه من المبكر الحديث عن نتائج المعركة التي لا تزال في بداياتها، ودعا الى عدم الرهان على هزيمة المقاومة.

 

المقابلة على الرابط التالي:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى