اخبار محليةالرئيسية

المقاومة الإسلامية تستهدف قاعدة “ستيلا ماريس” البحرية.. وتواصل عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو

في جديد عملياتها العسكرية أعلنت المقاومة الإسلامية صباح اليوم الاثنين عن إستهداف قاعدة “ستيلا ماريس” البحرية شمال غرب ‏حيفا بصلية صاروخية نوعية،

وتواصل المقاومة الإسلامية وإلى جانب استهدافها عمق كيان الاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ والمسيّرات، تنفيذ العمليات تصدياً لمحاولات تسلل “جيش” الاحتلال عند الحدود.

وقد استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 3:40، من فجر اليوم الاثنين، تحركات لقوات الاحتلال في منطقة اللبونة بصلية صاروخية.

وفي المنطقة نفسها، كان المجاهدون قد استهدفوا تجمعاً لقوات الاحتلال بصلية صاروخية، عند الساعة 01:05 فجراً.

وأثناء محاولة تسلل قوة مشاة في “جيش” الاحتلال إلى الأراضي اللبنانية من جهة بلدة مركبا استهدفها ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:15 بقذائف المدفعية.

وفي عمليتين منفصلتين، الأولى عند الساعة 1:15، والثانية عند الساعة 2:00 فجراً، استهدفت المقاومة تجمعاً لقوات الاحتلال في خلة وردة بصلية صاروخية.

وليل أمس، نفّذت المقاومة الإسلامية في لبنان عملية إطلاق سرب من المسيّرات الانقضاضية على معسكر تدريب تابع للواء “غولاني” في “بنيامينا”، جنوبي حيفا المحتلة.

وعقب العملية، أقرّ “جيش” الاحتلال بمقتل 4 جنود، على الأقل، بينما نقلت صحيفة “إسرائيل هيوم” عن “نجمة داوود الحمراء” أنّ ثمة 67 مصاباً في الهجوم.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ المسيّرة التي أطلقت من لبنان وأصابت القاعدة العسكرية تخطّت الدفاعات الجوية، فوصلت إلى جنوبي حيفا من دون أن يتم رصدها أو اكتشافها.

ووصف الإعلام الإسرائيلي العملية بأنّه “الحدث الأصعب منذ بدء الحرب”، مشيراً إلى أنّ حزب الله ضرب الجنود عندما اجتمعوا لتناول الطعام في القاعدة العسكرية، مؤكدةً أنّه ” يعلم أين يضرب ومتى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى