اخبار عربية ودوليةالرئيسية

الإمام الخامنئي: العالم الإسلامي سيشهد زوال الغدة السرطانية الصهيونية

أكد آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي أن غزة تعدُّ اليوم القضية الكبرى للعالم الإسلامي، متسائلًا: “لماذا لا يعلن قادة البلدان الإسلامية قطع الدعم للصهيونية؟”

وخلال استقباله، اليوم الخميس 22/02/2024، المشاركين في مسابقات إيران الدولية للقرآن الكريم في دورتها الأربعين في طهران، قال سماحته إن: “العالم الإسلامي حزين بالتأكيد على غزة، وكذلك كل الأحرار من غير المسلمين في العالم هم حزانى أيضًا على أهالي غزة المظلومين”.

وأعرب الإمام الخامنئي عن يقينه بأن: “العالم الإسلامي سيشهد زوال الغدة السرطانية الصهيونية وفنائها”. وأشار سماحته إلى أن: “القرآن هو كتاب الإنذار ونحن بحاجة إلى الإنذار ليجعلنا نعي المخاطر التي تهدّد أبناء البشرية في هذا العالم والعالم الآخر الذي يمثل الحياة الحقيقية”.

وأوضح أن: “القرآن هو كتاب علاج لآلام البشرية ومعاناتها، بما فيها الآلام المعنوية والروحية والفكرية للبشرية أو معاناة المجتمعات الإنسانية بما فيها الحروب والظلم وانعدام العدالة”.

ولفت سماحته إلى أن: “الاهتمام بفهم معارف القرآن يتنامى، يومًا بعد يوم، بين أبناء شعب إيران الإسلامية والأمة الإسلامية جمعاء”، مضيفًا: “أن القرآن الذي نتلوه، هو كتاب الهداية والكل بحاجة إلى الهداية. والقرآن هو كتاب الذكر”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى