اخبار عربية ودوليةالرئيسية

لليوم الـ81.. العدو الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر الدامية ضد أهل غزة

المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني تنفيذ محرقة غزة، لليوم الـ 81 حيث شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ إعدامات ميدانية وجرائم مروعة في مناطق التوغل في إطار جريمة الإبادة الجماعية، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

وواصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف – اليوم الثلاثاء- على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات ومنشآت وشوارع، موقعة مئات الشهداء والجرحى.

وشن الطيران الحربي الصهيوني أحزمة نارية عنيفة على البريج والمغازي والنصيرات، وقصفت طائرات الاحتلال محل الفؤاد ماركت في الشارع التجاري في دير البلح.

ونفذ طيران الاحتلال أحزمة نارية على منطقة بطن السمين ومنطقة موراج وقصفت منزلا للدكتور خميس النجار في قيزان النجار جنوب مدينة خانيونس، ما أسفر عن شهيدين وعدد من الإصابات وهناك أنباء عن مفقودين تحت الأنقاض.

كما شنت طائرات الاحتلال وسط خانيونس إلى جانب قصف مدفعي عنيف، وقصفت طائرات الاحتلال منزل رياض ابو زرقة في حي الهولندي غرب خانيونس.

وارتقى شهيدان بعدما قصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة العمصي قرب دوار النجمة في رفح، كما قصف طيران الاحتلال منزلا في مخيم الشابورة وسط رفح جنوب القطاع.

وقصفت الزوراق الحربية الصهيونية بالمدفعية غرب النصيرات، فيما نفذت مدفعية الاحتلال قصفا مكثفا شرق البريج وسط قطاع غزة.

وكشف الصحفي حسام شبات أن قوات الاحتلال جرفت مقبرة بيت حانون بالكامل، وأن رفات الموتى لم يسلم من اعتداءاتهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى