اخبار محليةالرئيسية

البستاني: ما زلت عند وعدي بالإنماء وخلال أسابيع قليلة سترون الوعد يتحقق

الشوف أهمّ دائرة في لبنان والتجربة أظهرت أن لا غنى لنا عن بعضنا البعض وعن تقديم نموذج العيش الواحد في وطننا الجميل

أقام النائب الدكتور فريد البستاني، إفطاراً تكريمياً للهيئات ولرؤساء البلديات والمخاتير في منطقة الشوف، في مطعم “تلة البحر” في الدبية – إقليم الخروب، في حضور ممثل مفتي جبل لبنان الشيخ الدكتور محمد علي الجوزو نجله علي الجوزو، الوزير السابق جوزف الهاشم، اللواء ابراهيم بصبوص، رئيس اتحاد بلديات إقليم الخروب الجنوبي جورج مخول، رئيس هيئة التيار الوطني في الشوف بدري سالم وفاعليات.

وألقى البستاني كلمة تمنّى خلالها صياماً مقبولاً للجميع، وهنّأهم بحلول عيد الفطر السعيد، معرباً عن سروره لوجوده بين أبناء الشوف وهيئاته “التي تمثل المجتمع اللبناني الحقيقي”، مشيراً “إلى أنهم المرآة التي تعكس أجمل صورة للعيش الواحد”.

وأكد “أننا نعتبر الشوف أهمّ دائرة في لبنان، وانّ لبنان ما زال قوياً لأننا نأخذ القوة من بعضنا ولا نستقوي على بعضنا البعض، ولأننا كلمة واحدة وقلباً واحداً، نحتفل سوياً بالأعياد والأفراح ونكون سوياً في الأحزان أيضاً”، لافتاً الى “انّ التجربة أظهرت لنا انه ليس لنا من غنى عن بعضنا البعض، ولا يمكننا ان نعيش إلا مع شركائنا في هذا الوطن الجميل لبنان”.

وقال: “نجتمع اليوم تحت راية الشوف، لأنها نموذج للعيش المشترك، ولنكن من خلال محبّتنا ووحدتنا مثالاً للجميع، ويمشي الجميع على خطانا ليعمر لبنان بأهله المهجرين والمنتشرين”.

وتابع: “وعدتكم بالإنماء وبخلق فرص العمل، وبعودة كلّ أهالي الشوف إلى قراهم، وإقامة مشاريع سياحية وزراعية وتحسين البنى التحتية والفوقية، وأنا ما زلت عند وعدي. فخلال فترة أسابيع قليلة سوف ترون أنّ هذا الوعد بات حقيقة، فالعمل بدأ ليس شعاراً فقط، وسنلتقي مجدّداً، وأنا نائب عن كلّ أهل الشوف وموظف لخدمتكم وللعمل على رعاية مصالحكم، وأؤكد العمل على متابعة جميع قضايا وشؤون أبناء الشوف وشجونهم..

وختم البستاني قائلاً: “عاش الشوف وعاش رئيس الجمهورية العماد ميشال عون”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى