اخبار محليةالرئيسية

الحريري لا ينسى “بطل العالم” في قلة الوفاء..وريفي يرد

 

أكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أن “مشروع “تيار المستقبل” أن نحمي البلد والشمال، بالعمل وليس بالكلام، بالاعتدال وليس بالتطرف، بصلابة الموقف والحكمة، وليس بالصراخ والحروب الوهمية. وبالصدق مع الناس، وليس بشراء صداقة الناس”.

 

وقال: “استقرار الشمال، أمان الشمال، إنماء الشمال، كرامة الشمال، عروبة الشمال، اعتدال الشمال، هي الأمانة التي تحملها لائحة “المستقبل للشمال” في هذه الانتخابات”.

 

كلام الحريري جاء خلال الحفل الذي أقامه تيار المستقبل في طرابلس للإعلان عن لائحة “المستقبل للشمال”.

 

وقال: “هل تعرفون ما أجمل شيء في الانتخابات؟ أني أقف هنا في وسط المثلث الذهبي، الذي اسمه طرابلس – المنية – الضنية!

 

هل تعلمون، أجمل ما في الكذب، أنه يسمح لك أن ترى الصدق، وأجمل ما في الغدر، أنه يسمح لك أن ترى الشهامة، وأجمل ما في قلة الوفاء، أنها تسمح لك أن ترى الوفاء!”.

 

وعّقب الحريري بالقول: “على ذكر قلة الوفاء، لا نستطيع أن ننسى بطل العالم! الذي يغرقنا ليل نهار بتقارير وتخوين ومؤامرات، وماذا يقول؟ إنه يحارب حزب الله.

 

بالمقابل غرد الوزير السابق أشرف ريفي على تويتر قائلا: “أدعو الرئيس الحريري أن ينسجم مع مواقفه وأن يستقيل من حكومة حزب الله ويسحب أزلام النظام السوري من لوائحه ويتعهد أن يكون خطابه الإنتخابي الذي يقوله في طرابلس وعكار خطاباً سياسياً في بيروت في مواجهة مشروع  حزب الله”.

 

وأضاف:”الوفاء للأشخاص يا دولة الرئيس عبودية وإستزلام ، فهم بشر يخطئون ويصيبون.

 

نحن الأوفياء والأحرار بوفائنا لخطنا وقناعاتنا ولقضية الشهداء ، ومن إستسلمَ للدويلة ليس له الحق بمطالبة الآخرين  بالإستسلام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!