اخبار محليةالرئيسية

جهاد ذبيان… يُعطي اللائحة ولا يأخذ منها

وسط طبقة من الضجيج والصخب بشأن تشكيل وإعلان اللوائح الانتخابية في دائرة عاليه ـ الشوف، يواصل رئيس تيار صرخة وطن المرشح عن المقعد الدرزي في الشوف جهاد ذبيان نشاطه السياسي والانتخابي الهادئ كالعادة ولكن الهادف في آن معاً.

ذلك أنّ العاملين على خطّ تشكيل اللوائح، لا سيما على ضفة فريق 8 آذار ومحور المقاومة، لن يجدوا مفرّاً من الاستناد إلى قوى وشخصيات قادرة على استقطاب الناخبين، خاصة في ضوء المعلومات التي تفيد بأنّ بعض الترشيحات الدرزية على اللائحة التي يشكلها التيار الوطني الحر والحزب الديمقراطي اللبناني في دائرة عاليه ـ الشوف أتت من باب تسجيل المواقف، أما المعركة الرابحة فتقتضي كما يعرف الخبراء التعاون مع مَن يضيف إلى اللائحة لا مع مَن يأخذ منها.

هذا هو طبعاً حال ذبيان الذي يعرف القاصي والداني مواقفه السياسية والوطنية والعربية، وهو المنخرط في الصميم مع المقاومة. والحريص على الإنماء والتطوير في كلّ المجالات، والمنسجم إلى أبعد الحدود مع طروحات رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. وأيضاً يعرف الجميع مدى قرب ذبيان من الناس، وهذا هو الأهمّ اليوم في ظلّ القانون الانتخابي الجديد الذي أنهى زمن المحادل والبوسطات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى