اخبار محلية

في ذكرى رحيله..رسالة مؤثرة إلى الشيخ سعيد شعبان

وجّه عضو مجلس الأمناء في حركة التوحيد الإسلامي، الدكتور معاذ شعبان، رسالة الى والده الشيخ سعيد شعبان مؤسس الحركة، بمناسبة الذكرى العشرين لرحيله.

وقال الدكتور شعبان في رسالته، “الحمد لله الذي رزقنا إقدام وحرص أسامة أصغر أبنائك لنحيي ذكرى رحيلك العشرين، الحمد لله الذي جعل فينا شباباً منهم من لم يعاصرك، لكنهم يحضّرون معنا لإحياء ذكراك دون أن ينتظروا مقابلاً”.

وأضاف: “الحمد لله الذي رزقنا صهيباً وإخواناً معه ثابتين لنبقى في طرابلس، بعزتنا لنحيي ذكراك العشرين، الحمد لله أنّ قادة الحركة الأمناء ثابتون على خطّك رغم كيد الفاسدين”.

وتابع قائلا في رسالته، ” نعدك سيدي الشيخ أن نكون لك أوفياء من خلال رفع راية هذا النهج المحمدي الأصيل، الذي أرشدْتَ إلى سبيله وشرحت معالمه، نعاهدك أن نعمل دون مقابل، نعاهدك أن نعطي ولا نأخذ، نعاهدك أن نحافظ على الشورى.. نعاهدك أن نحارب الشخصنة والتفرّد.. نعاهدك أن نتصدّى لمن قدموا مصالحهم الذاتية على مصالح الدين والأمة.. نعاهدك ان نحارب التوريث.. نعاهدك أن تبقى حركتك للجميع.. نعاهدك أن نحارب الفاسدين.. نعاهدك أن نحافظ على ما تركته من إرث ثقافي ديني مادي وعقاري… ونأخذ على يد كل من يحاول أن يجيّره لأملاكه الشخصية، وختم بالقول:”ستبقى رمز النزاهة ولا يضيرك فعل الفاسدين. رحمك الله.. طبت حياً وطبت ميتاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى