اخبار محليةالرئيسية

شهداء وجرحى في الغارات المعادية على المناطق والبلدات اللبنانية

في سياق العدوان الصهيوني المتواصل على لبنان تعرضت مدينة بنت جبيل بعد ظهر اليوم لغارة نفذتها الطائرات المعادية، وتزامنت مع قصف مدفعي طاول احياء البلدة .

واستهدفت غارة إسرائيليّة بلدة حاروف، كما شنّت الطّائرات الحربيّة الإسرائيليّة أربع غارات استهدفت بلدة عيناثا، وغارة خامسة استهدفت بلدة برعشيت، بالتّزامن مع قصف مدفعي يستهدف البلدة”.

بدوره، أشار مراسل “النشرة” في بعلبك، بأنّ “مسيّرة إسرائيليّة استهدفت “فان” في بلدة حوش بردى غرب بعلبك، ما أدّى إلى سقوط شهيدين وجريح، وتولّى فريق إطفاء الدفاع المدني إخماد الحريق النّاتج عن الاستهداف”، لافتًا إلى أنّ “الطّيران الإسرائيلي استهدف أيضًا سيّارتَين على طريق عدوس ــ بوداي في بعلبك”.

كما شنت الطائرات المعادية اعتبارا من الواحدة والنصف من بعد الظهر، غارات استهدفت بلدات حاريص وبرعشيت ومجدل سلم.

وشنت الطائرات المعادية، غارة مستهدفة منزلا في بلدة عربصاليم في منطقة اقليم التفاح، ودمرته.

كذلك شنت الطائرات المعادية سلسلة من الغارات العنيفة استهدفت قرى القطاع الغربي في قضاء صور ،زبقين ، يارين مروحين ، الضهيرة، كما أغار الطيران المعادي على بلدتي جبال البطم والبازورية.

وأدى العدوان المعادي الذي تعرض له حي المسلخ في مدينة النبطية الى تدمير منزل تدميرا كاملا، وإلحاق اضرار فادحة بالمباني السكنية والمحال التجارية وعشرات السيارات المركونة بالمنطقة، ولم يفد عن وقوع اصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى