اخبار محليةالرئيسية

بعد غارات الضاحية الليلية.. الإعتداءات الإسرائيلية مستمرة جنوباً وبقاعاً

استمرت الاعتداءات الاسرائيلية ليلًا وحتى الصباح مستهدفة البلدات والقرى، فأغار الطيران الحربي قبل منتصف الليل على بلدة البرج الشمالي قرب محطة الإصلاح ما ادى الى أضرار جسيمة في المنازل المحيطة بالمكان.
واستهدفت الغارات بلدة البياضة قرب مركز للجيش وأسفرت عن جرحى تم نقلهم الى مستشفيات صور، كما استهدفت حي المساكن الشعبية والمعشوق وشقراء ومجدل زون الطيران الحربي المعادي ايضا على بلدتي الظهيرة و البستان.
وفجرا اطلق جيش العدو نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه جبلي اللبونة والعلام بالقطاع الغربي واستهدف ايضا محيط بلدة طيرحرفا وعيتا الشعب، في حين لم يغب الطيران الاستطلاعي والمسّير والحربي عن سماء الجنوب فيما كثف العدو فجرا من قصفه القرى الحدودية المتاخمة للحدود الدولية مع فلسطين المحتلة.

كما أغار الطيران المعادي على مرتفعات بلدة جنتا البقاعية، كذلك أغار الطيران المعادي على أطراف بلدة المجادل في قضاء صور.

وشهدت الضاحية الجنوبية لبيروت، فجر اليوم، ليلة عنيفة من الاعتداءات، حيث شنّ الطيران الحربي غارات استعمل فيها عدداً كبيراً من القنابل الفراغية والارتجاجية الخارقة للتحصينات، وبدا صوت التفجيرات أقوى من صوت الغارات التي استهدفت المبنى، حيث استشهد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، يوم الجمعة الماضي.

واستهدفت الغارات محيط منطقة المريجة وأوتوستراد الشهيد هادي نصر الله ومحيط الحدت، ما أسفر عن انهيار عدد من المباني والمنشآت ومنها ملعب المريجة، المخفر، البلدية، سوبر ماركت بيضون والمباني أمام دواليب السبع وخلفه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى