اخبار محلية

لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع يهنىء بإرتقاء القائد الشهيد أبو طالب وثلة من رفاقه

تقدم لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع من حزب الله في لبنان وأمينه العام سماحة السيد حسن نصرالله بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لارتقاء القائد الشهيد ابو طالب وثلة من رفاقه شهداء على طريق القدس.
ورأى اللقاء في بيان صادر عنه اليوم : يعتقد العدو الصهيوني واهما” ان سياسة الغدر والاغتيال الجبانة ستحرز له نصرا وتعوض هزائمه في الميدان سواء في غزة او جنوب لبنان .
ان مقاومة يتقدم قادتها الصفوف ويتسابقون لنيل الشهادة لن تستطيع قوى الشر والبغي والعدوان مهما تعاظمت قدرتها وتمادت في غيها واجرامها ان تفت من عضدها أو تكسر ارادتها او تهز معنوياتها لا بل ستزيدها منعة وبأسا وتصميما على تحقيق النصر وإثخان العدو الصهيوني واذلاله والاصرار بالروح المعنوية والقتالية العالية الفذة والثبات وعبقرية العقل الاعجازي الذي يدير الصراع،تقزيم وظيفته الاستراتيجية وتهزيل قدرته الردعية وتسخيف جيشه ومراكمة النقاط حتى تحقيق هزيمته المحققة.
لقد ثبت للقاصي والداني ان جبهات إسناد غزة و رأس السهم فيها جبهة الجنوب أذلت العدو وأعمته وحطمت مواقعه وقببه الحديدية ولاحقت قواعد القيادة والسيطرة وتجمعات الجنود والمصانع وشلت اقتصاد الشمال المحتل وحققت سبقا استعلاميا على العدو الذي سُخِّرت له كل وسائط المراقبة الإلكترونية في الغرب الجماعي.
وللعدو الغاشم نؤكد مع كل المقاومين والشرفاء في امتنا أن الاغتيال وسيلة العاجز المهزوم والميدان وسوح النزال وحدهما المعيار في رسم المعادلات ومقاومتنا البطلة ولادة قادة وكلما هوى فارس حمل الراية فارس ولن يتوقف شلال الرجال والرسالة وصلت والجواب ما يرى نتنياهو لا ما يسمع….
أمانة سر اللقاء
في 12/6/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى