الرئيسيةمجتمع ومنوعات

“المشاريع” تستقبل رمضان بأمسية إنشادية برعاية الرئيس ميقاتي في قصر الأونيسكو في بيروت

تحت شعار “رمضان أيامك أحلى” وبرعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ممثلًا بوزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي أقامت جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في قصر الأونيسكو في بيروت أمسية إنشادية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك حضرها بالإضافة إلى الوزير مولوي نائب رئيس الجمعية الشيخ الدكتور عبد الرحمن عماش، ممثل وزير الثقافة القاضي محمد وسام مرتضى الدكتور روني ألفا، قائد جهاز أمن الدولة اللواء طوني صليبا ممثلًا بالمقدم صلاح الحاج، مدير عام الأمن العام اللواء إلياس البيسري ممثلًا بالرائد عثمان غادر، مدير المخابرات في الجيش اللبناني العميد الركن طوني قهوجي ممثلًا بالرائد نضال عجيب، الدكتور أحمد جمعة ممثلًا قيادة حركة أمل، السفير الأثيوبي تماسكن سيرغامو، الدكتور خالد عبادي ممثلًا السفير الفلسطيني، ناصر أسعد ممثلًا قيادة منظمة التحرير الفلسطينية ورؤساء بلديات ومخاتير وعدد من المشايخ.

بدأت الأمسية بقراءة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى د. ألفا كلمة وزير الثقافة التي شكر فيها جمعية المشاريع وأبلغ الحضور تهاني وزير الثقافة بشهر رمضان.

ثم كانت كلمة الشيخ عماش التي شرح فيها “بعض معاني شهر الصوم ومزاياه التي تهذب النفوس” وتناول ‘معاناة أهلنا في الجنوب الصامد وفي غزة الصابرة”.

ثم كانت كلمة الوزير مولوي التي قدم فيها التهاني باسم راعي الاحتفال الرئيس ميقاتي للحضور وللعالمين العربي والإسلامي متمنيًا أن “يعم الأمن والأمان على بلدنا الحبيب لبنان وأن يكون شهر رمضان هذا العام شهرًا للاستقرار والخلاص من الأزمات”.

وأدى فريق المشاريع للإنشاد سلسلة لوحات إنشادية رمضانية تفاعل معها الحضور شوقا لشهر رمضان المبارك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى