اخبار محلية

الصايغ: نعمل يداً واحدة لأجل وطن يحتضن أبنائه

توجه المرشح عن المقعد الدرزي في دائرة بيروت الثانية فيصل الصايغ ببيان جاء فيه

أيها الرفاق، أيها الأصدقاء، يا أهلنا الكرام

دقت ساعة الحقيقة مع إقتراب اليوم الكبير في السادس من آيار، أردناها إنتخابات ديمقراطية وأرادوها إلغائية إقصائية، سياسة اليد الممدودة التي اتبعناها قوبِلت بالتعنُت ومحاولات الحصار وفرض لغة التحجيم، تحدثنا بروح المصالحة والعيش المشترك، وردوا بنبش القبور واستحضار ذكريات أليمة، أعربنا عن طموحاتنا في بناء مستقبل أفضل لأبنائنا ومجتمعنا فأبدوا رغبة في العيش بالماضي.

أهلنا على امتداد انتشارنا ووجودنا، الموعد الكبير آتٍ، سنخوض هذه الانتخابات وروح الشهيد كمال جنبلاط، والشهيد رفيق الحريري حاضرة بيننا، في السادس من آيار سنؤكد أن أحياء بيروت ومناطق الجبل وحاصبيا وراشيا ستبقى على الدوام كما أراداها موئلاً للعروبة والوطنية وخط الدفاع الأول عن الثوابت والمباديء.

السادس من آيار هو يومكم، وبعدهِ سنكمل المشوار الذي خطهُ وليد بك، مع الرفيق تيمور، والرئيس سعد الحريري، وسنُعيد البوصلة إلى مكانها الصحيح ..

محاربة الفساد هدفنا، والإصلاح قبلتنا، نعمل يداً واحدة لأجل وطن يحتضن أبنائه على اختلاف إنتماءاتهم وتوجهاتهم، نريد لبنان الذي يكون فيه المواطن حرٌ والشعب سعيد.

الرفاق والأهل والاحباء، قال وليد جنبلاط يوماً، كل واحد فيكم بمليون وأكثر، واليوم نقول صوت كل واحد فيكم سيكون لهُ صدى مدوياً في الصناديق، ومن تعوّد على تسطير الإنتصارات في كل المحطات، لن يتخلى عن الواجب، أنتم من سيصنع الفارق عبر المشاركة الكثيفة.. والإقتراع للوائح الحزب التقدمي الاشتراكي، وتيار المستقبل، والقوات اللبنانية والقوى السيادية.. والنصر سيضرب لنا موعداً جديداً عشية السادس من آيار بإذن الله..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى