اخبار محلية

مروان فارس مكرّماً في القاع: آمل متابعة المشاريع الإنمائية في المنطقة

ميشال ضاهر: سأتسلّم الشعلة لتبقى منيرة وسنستمرّ في العمل على سدّ الحاجات والخدمات وتطوير العمل المؤسّساتي

أكد النائب مروان فارس “ضرورة وحدة أبناء بلدة القاع”، ولفت الى انه “كممثل لأبناء القاع والمنطقة عمل جاهداً للوحدة كي تبقي حافزاً لمشاريع متعدّدة”.
أضاف: “في البرلمان، كنت ممثلاً مدى 22 عاما للقاع، وحاولت ان ألبّي مطالب البلدة وأوّلها فرز أراضيها حتى لقبت بنائب الفرز. وآمل ممن سيمثل هذا الموقع ان يتابع كلّ المشاريع ومنها مياه اللبوة والمدارس والجامعات في المنطقة”.
وذكّر بأنّ “القاع تقف إلى جانب المقاومة منذ انطلاقتها”.
وأكد فارس “أننا أزلنا خطر داعش بالتعاون مع المقاومة”، ولفت إلى “أهمية موقف فخامة الرئيس العماد ميشال عون”، داعياً إياه إلى أن “تبقى عينه على القاع”.
وتوجه الى ضاهر قائلاً: “نحن في الحزب القومي الى جانب التيار الوطني الحر وحركة أمل وحزب الله وكلّ حلفائنا، ونحن أهل وسنبقى نعمل لما فيه مصلحة القاع وخيرها”.
كلام فارس جاء خلال احتفال تكريمي أقامه له مرشح التيار الوطني الحر عن المقعد الكاثوليكي في دائرة بعلبك ـ الهرمل المحامي ميشال ضاهر في منزله، في حضور حشد من أبناء القاع وفاعلياتها وعدد من أعضاء الحزب السوري القومي الاجتماعي والتيار الوطني الحر.

وتحدّث المحامي ضاهر فأكد أنّ “القاع ستبقى صامدة مهما حصل”، وقال مخاطباً النائب فارس: “أردناه تكريماً لسعادتكم، مع أننا كنا على خصومة في ما مضى، ولكننا نشهد أنك كنت خصماً شريفاً واضحاً وثابتاً، وكانت تربطنا علاقة الوجدان لأنّ تاريخك ناصع ومشرّف”.
وأكد ضاهر “أننا باسم التيار الوطني الحر سواء عبر موقع نيابي أو غير نيابي سنستمرّ في العمل على سدّ الحاجات والخدمات وسنسعى إلى تطوير العمل المؤسساتي وتطوير كلّ شيء”.
وتابع: “سأتسلّم الشعلة، لتبقى منيرة”، وحيا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مؤكداً أننا “سياج لبنان نحميه بدمائنا”.
وكانت كلمة للمهندس وديع ضاهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!