رياضة

مشاركة تاريخية لـ”يد السيدات” في غرب آسيا

غادرت بيروت صباح (الأربعاء) متوجّهة إلى الأردن بعثة منتخب كرة اليد للسيّدات لخوض أول استحقاق خارجي، مع مشاركة في بطولة غرب آسيا للعبة في نسختها الثانية.

وتشارك في البطولة، التي ستنطلق الخميس في 15 الحالي وتستمرّ حتى 21 منه، 6 منتخبات هي: الأردن (المضيف)، قطر، العراق، إيران، سورية ولبنان.

وأنهى لبنان استعداداته، التي كانت يومية بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله عاشور ونائبه أحمد درويش والأمين العام جورج فرح والأعضاء، في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، تحت قيادة المدير الفني المقدوني فلاديمير غليغوروف.

ومع ختام التمرينة الأخيرة، أبدى عاشور ارتياحه لمستوى السيدات، مشيراً إلى أنّ الهدف هو تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، كأول مشاركة لهذا المنتخب في بطولة خارجية. وبدوره، اعتبر فرح أنّ “المنتخب في تطوّر مستمرّ، خصوصاً أنّ قرار تأجيل البطولة جاء في مصلحتنا، ما أكسبنا فترة أطول للتحضير”.

وفي ما يلي أسماء البعثة: عبدالله عاشور (رئيساً)، فلاديمير غليغوروف (مدرّباً)، جميل قصير (مساعداً للمدرّب)، حسين موسى (مساعداً للمدرّب)، رحاب غساني (معالجة فيزيائية)، إلى اللاعبات: هنادي طرابلسي، سابين بيكارد، ليليا شقير، كندا نجار، ريان رشيد، جويل سعادة، مانويلا صادق، لين حمزة، تمارا هرموش، نور شعيتو، ماريا سمعان، سارا بيتكوسكا، ميشيل نادر، أونيس عماري وكارينا حرب.

وهنا برنامج مباريات لبنان:

الخميس 15 شباط 2018: الأردن – لبنان (الساعة 17:00)

الجمعة 16 شباط 2018: إيران – لبنان (15:00)

الاحد 18 شباط 2018: سورية – لبنان (15:00)

الاثنين 19 شباط 2018: لبنان – قطر (15:00)

الأربعاء 21 شباط 2018: لبنان – العراق (17:00).

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى