مجتمع ومنوعات

الصحافي مصطفى ناصر..وداعاً

غيّب الموت أمس الإثنين الكاتب الصحافي مصطفى ناصر بعد صراع مع المرض عن عمر 68 سنة، على أن يوارى الثرى بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء في جبانة روضة الشهيدين-الغبيري.

والراحل بدأ حياته المهنية مراسلاً صحافياً وكاتباً في العديد من المؤسسات الإعلامية الخليجية. كما عمل لفترة في إذاعة “مونت كارلو”. أسس “وكالة الأنباء الدولية” التي حققت نجاحاً لافتاً قبل أن يتولى مهام مستشار للراحل السيد محمد حسين فضل الله.

ارتبط الراحل بعلاقة صداقة وطيدة مع الرئيس  رفيق الحريري، وعمل مستشاراً له لسنوات طويلة إذ تولّى بشكل خاص ملف العلاقة بين الرئيس الحريري والأمين العام لـ”حزب الله” السيّد حسن نصر الله. كذلك كانت للراحل علاقات صداقة مع العديد من السياسيين ومنهم الرئيس نجيب ميقاتي.

بعد إغتيال الرئيس الحريري أكمل ناصر العلاقة مع نجله الرئيس سعد الحريري قبل أن ينفصل ليؤسس مشروعه الإعلامي الخاص، وهو “جريدة الإتحاد”، إلّا أنّ هذا المشروع الرائد توقّف عن العمل بعد أقلّ من ثلاثة أشهر على انطلاقته.

تجدر الإشارة إلى أنّ التعازي تقبل من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 6 من مساء يومي الأربعاء والخميس المقبلين، وذلك في جمعية التخصص والتوجيه العلمي في منطقة الرملة الييضاء قرب مقرّ أمن الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى