اخبار محليةالرئيسية

الخازن: الساحة الإنتخابية أسوأ من عصفورية وأشبه بـ “خيمة كراكوز”

لا يزال هناك بصيص ضوء في إعادة تصويب المسار التصحيحي الذي انطلق به رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

شبّه رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن الساحة الإنتخابية بـ “خيمة كراكوز”، معتبراً أنها “أسوأ من عصفورية”، آملا بإعادة تصويب المسار التصحيحي الذي انطلق به رئيس الجمهورية العماد ميشال عون”.

وقال الخازن في تصريح: “فلت الحبل على غاربه، وباتت الساحة الإنتخابية أسوأ من عصفورية وأشبه بخيمة كراكوز يتقافز فيها المرشحون على بعضهم بعضاً، تارة بالتبويق الطائفي وطوراً بالترويع والتهديد والتشهير، مغرقين البلاد في أتون من الحرائق السياسية والاقتصادية والسياحية”.

وسأل الخازن: “هل نحن أمام إنهيار يؤدّي إلى إلغاء الحياة السياسية بمفهومها الحضاري وتقويض أسس ومقوّمات المجتمع اللبناني الذي وصل إلى منحدر خطير في التردّي”؟!

وتابع: “الناس، إزاء كلّ ذلك، تتساءل عن المصير كافرة بالسياسة وأهلها وقاطعة الأمل من أيّ إصلاح موعود، وكأنّ ما يدور من إعدادات انتخابية لا تعني إلا الطبقة المستفيدة منها”.

وختم الخازن قائلاً: “رغم هذه الصورة المزرية التي تتناقلها وسائل الإعلام في الداخل والخارج مصوّرة لبنان وكأنه قاصر عن إدارة شؤون نفسه، ومع ذلك كله، لا يزال هناك بصيص ضوء في إعادة تصويب المسار التصحيحي الذي انطلق به رئيس الجمهورية العماد ميشال عون”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى