اخبار محليةالرئيسية

زاهر الخطيب يكثف نشاطه الانتخابي في عاليه والشوف

سنبقى نعتزّ بمقاومتنا لاستكمال التحرير ونجابه الفساد والفاسدين ونناضل من أجل تحقيق التغيير والإصلاح

يكثف أمين عام رابطة الشغيلة النائب السابق زاهر الخطيب نشاطه الانتخابي، وقد التقى في هذا السياق فاعليات شعبية من منطقتي الشوف وعاليه، وشارك مع زملائه في لائحة الوحدة الوطنية في اللقاء الشعبي الحاشد الذي أقامه المرشح عن المقعد الأرثوذكسي في عاليه في دارته بحمدون، وكذلك في اللقاءات التي عُقدت في صوفر.

كما قام الخطيب بزيارة إلى بلدة غريفة الشوفية حيث كان في استقباله رئيس حزب الوجود ريدان حرب ونائب الرئيس طلعت القرضاب وعدد من الكوادر والأعضاء.

وقد رحب حرب بالخطيب قائلاً: العلاقة مع الأستاذ زاهر لا تتوقف عند الانتخابات ولا بعد الانتخابات. هذه مرحلة وتنتهي. العلاقة مع هذه القامة الوطنية الكبيرة التي لها تاريخ مشرّف من إسقاط 17 أيار إلى النضالات الكبرى، وهي تحمل عمق تاريخي وفكري عميق وتحمل إنسانية ونظافة بجوهرها وداخلها وصدقيتها ومواقفها الوطنية. هذه الشخصية نعتبرها رمزاً من رموز الوطنية على مستوى لبنان والوطن العربي.

أضاف حرب: إذا لم ينجح الأستاذ زاهر الخطيب في الانتخابات يعني أنّ الشعب هو الذي لم ينجح، لأنّ الشعب يكون لا يزال قاصراً عن فهم الأفكار الثورية التي يحملها الاستاذ زاهر ويعبّر عنها بنظافة كفّ.

وأكد حرب أننا مع الخط الذي يقاوم الظلم والاستبداد والقهر، ويقاوم “إسرائيل” ويقاوم كلّ الفاسدين، والأستاذ زاهر مدرسة في النضال سباقة عبر التاريخ ورصيده يشهد بذلك، نشدّ على أياديه ونتمنى له النجاح ولكلّ الشرفاء على مستوى الوطن.

الخطيب

ثم تحدث الخطيب فقال: نشعر في اللقاء مع الرفاق في حزب الوجود بأننا اتجاه واحد، عندما نقول نحب الناس يعني أن نناضل من أجلهم، المحبة الحقيقية هي أن تكافح من أجل من تحب، من يحب لبنان ووطنه وعروبته ومقاومته ويعتزّ فيها يجب أن يكافح من أجلها. مَن غير الرسل والأنبياء والشهداء ماتوا من أجل الناس الذين يحبون.

أضاف: نحن سنبقى نعتز بمقاومتنا ونناضل لاستكمال التحرير ومجابهة الفساد والفاسدين، ونناضل من أجل تحقيق الوحدة الوطنية، وإنجاز الإصلاح والتغيير، ونؤكد على الاستمرار في النضال المشترك الشاق والطويل لأجل تحقيق أهدافنا الوطنية والإصلاحية والتغييرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى