رياضة

مباراة ودية بين بلدية صور والريجي في ذكرى عبد المحسن الحسيني

أقيمت على ملاعب نادي الهوبس الرياضية في مدينة صور مباراة ودية بين فريقي إدارة حصر التبغ والتنباك “الريجي” وبلدية صور، لمناسبة الذكرى السنوية لوفاة المرحوم عبد المحسن الحسيني (ابو ظافر)، مؤسس اتحاد بلديات قضاء صور، بحضور مدير عام إدارة حصر التبغ والتنباك ناصيف سقلاوي، ورئيس اتحاد بلديات صور – رئيس بلدية صور حسن دبوق، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وحشد من الفاعليات الرياضية والاجتماعية وافراد من عائلة الحسيني.

استهلّت المباراة بالنشيد الوطني وبقراءة سورة الفاتحة عن روح السيد الحسيني، ثم قدّم رئيس الدائرة الإدارية في اتحاد بلديات قضاء صور مرتضى مهنا حفل انطلاق المباراة، وألقى دبوق كلمة استذكر فيها مواقف الراحل الحسيني الذي كانت له بصمات كثيرة في العمل الاجتماعي والإنمائي وكان رائداً في مختلف المجالات.

من ناحيته، ألقى سقلاوي كلمة عدّد فيها “مزايا الحسيني الذي كان الجامع بين كافة المعنيين بالعمل الإنمائي في منطقة صور والجنوب بل تعدّاها ليكون على مساحة الوطن”.

بعدها، أقيمت مباراة ودية في كرة القدم (الصالات) بين فريقي بلدية صور وفريق الريجي أسفرت النتيجة عن فوز فريق بلدية صور بستة أهداف مقابل ثلاثة.

وتخلل المباراة تكريم للبطل قاسم صفي الدين حيث قدّمت له مكافأة مالية من مدير عام الريجي ناصيف سقلاوي.

وفي الختام تمّ توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى