اخبار عربية ودوليةالرئيسية

السيد الخامنئي: الأساس الذي أرساه السيد نصر الله سيزداد قوّةً وصلابة

أكد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، أنّ المسيرة والمدرسة لسيد المقاومة، الأمين العام لحزب الله، الشهيد السيد حسن نصر الله، ستستمران.

وأعلن السيد خامنئي، في بيانٍ، أنّ الأساس الذي أرساه السيد نصر الله في لبنان، ووجّه من خلاله سائر مراكز المقاومة، لن يزول بغيابه، بل سيزداد قوّةً وصلابة، مشدداً على أنّ ضربات المقاومة على الهيكل المستنزف للكيان الصهيوني ستصبح أكثر قسوة.

وقال السيد خامنئي إنّ العالم الإسل امي فقد شخصيةً عظيمةً مقاومةً حاملةً للراية، مضيفاً أنّ حزب الله خسر قائداً لا مثيل له.

وشدّد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية على أنّ بركات جهاد الشهيد السيد نصر الله، والممتدة لعقود، لن تضيع، وأن دماءه لن تذهب هدراً، كما لم تذهب دماء الأمين العام الأول لحزب الله، الشهيد السيد عباس الموسوي.

ووصف السيد خامنئي الشهيد السيد نصر الله بالمجاهد الكبير، ورافع راية المقاومة في المنطقة، والعالِم الديني الفاضل، والقائد السياسيّ المدبّر.

ولفت إلى أنّ سيّد المقاومة تلقى ثواب عشرات الأعوام من الجهاد في سبيل الله، وتحمّل صعوباته خلال معركة مقدّسة، واستُشهد بينما كان منهمكاً في التخطيط للدفاع عن الناس العُزّل، كما جاهد عشرات الأعوام من أجل الدفاع عن أهالي فلسطين.

وأعلن السيد خامنئي الحداد 5 أيام في إيران لمناسبة ارتقاء السيد حسن نصر الله شهيداً.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى