اخبار محليةالرئيسيةخاص دايلي ليبانون

الصايغ: سيد المقاومة لن يكون إلا شهيداً

سأل مدير تحرير موقع دايلي ليبانون الصحافي يوسف الصايغ في تصريح له “هل يعقل أن لا يختم سيد المقاومة حسن نصرالله مسيرته إلا شهيداً وهو الذي حمل راية تحرير فلسطين وكان وعده مفعولا….. وأضاف:”اليوم دماءك تنتصر في معركة فلسطين.. وستبقى الأمين الشهيد والشاهد على حرية فلسطين يوم الصلاة في القدس.. وهل كنت تدرك أنك ستنال أرفع الأوسمة عندما أطلقت على شهداء المقاومة في جنوب لبنان إسناداً لجبهة غزة تسمية شهداء على طريق القدس؟
وتابع:”يكثر الكلام ولا يكفي في حضرة سيد المقاومة بل ماذا عسانا نقول وهل من حروف وعبارات تليق بحجم الفقدان والخسارة الكبرى، لكننا لن نقول الا ما يرضي الله “إننا لله وإنا اليه راجعون” فأمثال الشهيد السيد حسن نصرالله لا ينتهون بمأتم لأنهم بحجم قضية وأرض ووطن”.
وأضاف:”سيبقى الشهيد السيد نصرالله تلك القامة الشامخة عند كل نصر وإنتصار، وهو الذي كان شاهداً وقائداً على تحرير العام 2000 وفي إنتصار تموز 2006 فكان ولا زال وسيبقى سيداً للمقاومة التي تحتضن دمه الطاهر لترفع رايته عند كل نصر قادم، فالمسيرة لا تتوقف والشعلة لن تنطفىء، وختم الصايغ:” لن نقول وداعاً يا سيد المقاومة بل الى اللقاء في مواسم النصر والحرية، وختم:”سيد المقاومة لن يكون إلا شهيداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى