اخبار محلية

الشيخ حبلي: هل مرحلة الحسين (ع) مرحلة شيعة وسنة أو مرحلة حق وباطل؟

أشار رئيس جمعية ألفة الشيخ صهيب حبلي في تصريح له انه “ليس من عادتي ان أرد على الجهلة المعاندين المتعصبين أو علماء السلاطين.. فهؤلاء يشوشون على الأمة ويحوّرون المواقف الصادرة من القادة والنابعة من القرآن والسنة الشريفة والمستندة لتاريخ واضح لا مهرب منه…فالصراع مستمر بين الحق والباطل من قابيل وهابيل الى يومنا هذا حتى قيام الساعة….
وتابع الشيخ حبلي:”علّق بعض الجهلة على تغريدة للسيد علي الخامنئي اشار فيها الى حال الأمة اليوم بذكره الجبهة الحسينية والجبهة اليزيدية….هؤلاء اعتبروا ان هذا الكلام فتنة وإثارة للنعرات الطائفية..
فمن قال ان الجبهة الحسينية للشيعة؟؟؟ وهل مرحلة الحسين عليه السلام مرحلة شيعة وسنة أو مرحلة حق وباطل؟؟
فإذا كانوا هم مع يزيد ويريدون إتباع سنة اليوم بيزيد لما يرونه من وقوف حكام وأنظمة البلاد (السنيّة) مع الباطل ومحور الشر …فلا داعي للتعليق على كلامهم وهنيئاً لهم بإنتمائهم…

ولكن نرى هدفاً خبيثاً قد ينطلي على بعض العوام…وهنا لابد من توضيح..
فمن قال لكم ان السنّة ليسوا مع الحسين؟؟
ومن قال لكم ان الحسين للشيعة؟؟
ومن قال لكم ان من سار في صف يزيد هو مسلم أصلا؟؟!!

فإن كنتم لا تعلمون أن ثورة الحسين هي ثورة من أجل إصلاح الإسلام والتي قادها في مواجهة طواغيت العصر الذي أرادوا حرف الإسلام عن مساره القويم، ولم يبخل الإمام الحسين بدمائه ودماء عائلته وطفله وأصحابه من أجل الإسلام، لانه كان يخوض معركة الحق بوجه الباطل الذي يمثله يزيد آنذاك.
فالجبهة اليزيدية هي مصطلح للدلالة على جبهة الظلم والشر، وليس ذات أي بعد مذهبي أو المقصود به مذهب أهل السنة والجماعة كما حاول البعض ان يروج من اجل الاصطياد بماء الفتنة بین المسلمین،
ولمن يروجون لهذه الشائعات لا بد من سؤالهم هل يرتضون لأنفسهم أو لأهل السنة بشكل عام ان يكون يزيد هو من يمثلهم، وهو الذي قام بقتل ابن بنت رسول الله (ص)؟
وختم الشيخزحبلي:”لا شك ان الفتنة عملت على بثها أبواق صهيونية أمثال ايدي كوهين ومعاريف العبرية، وعدد من وسائل اعلام العدو اضافة الى تلك المنابر والابواق التي تسير في رکب مخططات العدو الاعلامية لا سيما الاعلام العربي المتصهين الذي يروج للسردية الاسرائيلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى