اخبار محليةالرئيسية

بعد اغتياله.. كتائب شهداء الأقصى تزف الشهيد القائد خليل المقدح

زفت كتائب شهداء الأقصى الشهيد القائد خليل المقدح، والذي ارتقى شهيدًا أثناء قيامه بواجبه النضالي، ضمن معركة طوفان الأقصى.

وأكّد قائد كتائب “شهداء الأقصى” في لبنان منير المقدح، أنّ المستهدف في الغارة الإسرائيلية في صيدا هو “خليل المقدح وهذا طريق نصر أو شهادة”، مشددًا على أنّ “الاغتيالات تزيدنا قوّة وهذه الشهادة وساك شرف”، موضحًا أنّ “خليل المقدح عميد في حركة فتح ويعمل في الجناح العسكري في كتائب شهداء الأقصى”.

تفقد مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان مكان جريمة اغتيال القيادي في حركة فتح وكتائب شهداء الأقصى في منطقة الفيلانت – صيدا، واستنكر جريمة الاغتيال، مؤكدًا أن صيدا ومخيماتها الفلسطينية ستبقى موحدة في مواجهة العدو “الإسرائيلي”.

وقال المفتي سوسان بعد أن اطمئن على سكان المنطقة إن “هذا العدو الغاشم والظالم الذي يقتل الاطفال والنساء والشيوخ ويقصف أماكن العبادة، مسلمين ومسيحيين، مساجد وكنائس في غزة، ولم يتورع عن استهداف منطقة الفيلات قرب مسجد الإمام علي وهذا أمر مدان ومستنكر”.

وأضاف: “صيدا مدينة الرجولة والبطولة والصامدة في وجه كل اعتداء وستبقى قوية عزيزة برجالها”، موجهًا التحية إلى كل الشهداء وللأخوة في مخيم عين الحلوة، الذين يقفون اليوم صامدين مع أهل صيدا في وجه هذا الاعتداء الغاصب، والتحية إلى أبناء الجنوب الصامدين المقاومين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى