اخبار محلية

المقاومة الإسلامية تنفذ سلسلة عمليات ضد مواقع وتجمعات العدو وتحقق إصابات مباشرة

نفّذت المقاومة الإسلامية في لبنان، الأربعاء، عدداً من العمليات ضد مواقع وانتشار “جيش” الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلة.

ففي القطاع الشرقي، نفّذ مجاهدو المقاومة هجوماً جوياً بسرب من المسيّرات الانقضاضية استهدف تموضعات جنود الاحتلال الإسرائيلي وانتشارهم داخل مستوطنة “المطلة” حقق إصابات مؤكدة، كردٍّ على اعتداءات الاحتلال المتكررة ‌‏التي طالت بلدة البرغلية الجنوبية.

كما استهدف المجاهدون مقر قيادة اللواء الشرقي 769 ‌‏(التابع للفرقة 91) في ثكنة “كريات شمونة” بعشرات صواريخ “الكاتيوشا” وقذائف المدفعية، كردٍّ على اعتداءات الاحتلال التي طالت بلدتي يارون والخيام.

ونفذت المقاومة الإسلامية في لبنان سلسلة عمليات طالت التجهيزات التجسسية في موقع “المطلّة” ‏بالأسلحة المناسبة، وتموضعاً لجنود الاحتلال داخل موقع “البغدادي” ‏بمحلّقة انقضاضية‏.

كما استهدف المجاهدون موقعي “الرمثا” “والسماقة” في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وموقع “زبدين” في مزارع ‏شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

وفي القطاع الغربي، استهدف مجاهدو المقاومة موقع “جل العلام”، وكذلك تجمعاً لجنود الاحتلال في موقع “الراهب”. وفي كلا العمليتين استخدمت القذائف المدفعية.

وأكدت المقاومة الإسلامية في لبنان تحقيق إصابات مؤكدة في جميع العمليات التي نفّذتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى