اخبار عربية ودوليةالرئيسية

بالفيديو – المقاومة تتمكن من قنص 3 جنود صهاينة شمال بيت حانون

تواصل المقاومة الفلسطينية، منذ أكثر من 7 أشهر، ملحمة “طوفان الأقصى”، وتخوض اشتباكاتٍ ضارية في مختلف محاور القتال في قطاع غزة.

ونجح مقاومو كتائب القسام، الأربعاء، في قنص 3 جنود صهاينة شمال بيت حانون شمال قطاع غزة.

وتُظهر المشاهد التي نشرتها القسام، إصابة جنديَّين إسرائيليين معاً بالرصاصة نفسها التي وجّهها ناحيتهما القنّاص الفلسطيني، قبل أن يتمّ قنص جندي إسرائيلي ثالث.

أما جنوب القطاع، فاستهدف مقاومو القسام دبابة صهيونية من نوع “ميركافاه” بقذيفة “الياسين 105” في حي البرازيل، جنوب شرق مدينة رفح.

وفي الحي نفسه، تمكّن المقاومون أيضاً من الإجهاز على جنديين إسرائليين من مسافة صفر.

كذلك، دكّت كتائب القسام تحشدات قوات العدو في موقع الإدارة المدنية شرق مدينة جباليا شمال القطاع بقذائف الهاون.

بدورها، أعلنت سرايا القدس أنها قصفت بوابلٍ من قذائف الهاون موقعاً للاحتلال على خط الإمداد لمحور “نتساريم” جنوب مدينة غزة.

وفي عملية مشتركة، قصفت سرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى تجمّعاً لجنود الاحتلال وآلياته خلف استديو سلطان في مخيم جباليا بوابل من قذائف “الهاون”.

وبينما تواصل المقاومة تكبيد الاحتلال الخسائر الفادحة، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم مقتل 3 جنود من “جيش” الاحتلال في معارك شمال قطاع غزّة.

وبين الجنود القتلى، نائب قائد سرية، ورقيب أول، وجندي إسرائيلي، كما و”أُصيب 4 آخرون من جرّاء انفجار عبوة ناسفة، ونيران من قنّاصة في قطاع غزّة”.

كذلك، أفاد الإعلام الإسرائيلي بإصابة 25 عسكرياً في معارك قطاع غزّة، خلال الساعات الـ24 الأخيرة. وأكّد “جيش” الاحتلال أنّ 3568 ضابطاً وجندياً أُصيبوا منذ بدء الحرب على قطاع غزّة، بينهم 1776 خلال العملية البرية في القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى