اخبار محليةالرئيسية

الأمن العام يواصل إقفال المؤسسات السورية غير الشرعية.. وجعجع ينوّه

واصل الأمن العام في زحلة دورياته على المؤسسات السورية غير الشرعية، اليوم السبت، لا سيما في المدينة الصناعية، وأقفل العشرات منها، بإشارة من النيابة العامة الاستئنافية في البقاع القاضي منيف بركات المخالفين وبالمشع الاحمر.
وسُطّرت محاضر ضبط بحق مخالفين واوقف العديد من السوريين ممن دخل خلسة أو من دون ايجازة عمل.

من جهته نوّه رئيس حزب “القوّات اللّبنانيّة” ​سمير جعجع​، في تصريح، بالخطوات الّتي تقوم بها المديريّة العامّة للأمن العام، في ملف النزوح السوري غير الشرعي في لبنان، قائلًا: “برافو” للأمن العام. هذه خطوة أولى على طريق الألف ميل. نحن في انتظار الخطوات التّالية”.

وكانت دوريّة كبيرة تابعة لمركز الأمن العام في الكورة، قد دهمت أمس عددًا من المحال التّجاريّة الّتي يديرها سوريّون بطريقة غير شرعيّة، فأقفلت محالًا لبيع الخضار والفاكهة والمأكولات ومحالًا تجاريّة وألبسة وصالون حلاقة رجالي في بلدتَي أنفه ودار بعشتار.

وختم الأمن العام- مكتب جزين بالشّمع الأحمر، محلَّين يشغلهما شخصان من التّابعيّة السّوريّة، الأوّل لبيع الخضار في ضهر الرملة، والثّاني للحلاقة في كفرجرة بمنطقة جزين. وقام مركز الأمن العام في جبيل، أمس أيضًا، بإقفال عدد من المحال التّجاريّة الّتي يشغلها سوريّون بشكل مخالف للقوانين، بالشّمع الأحمر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى