اخبار محليةالرئيسية

مجاهدو المقاومة الإسلامية يستهدفون مبان يستخدمها جنود العدو في عدد من المستعمرات

صدر عن “المقاومة الإسلامية” سلسلة بيانات حول العملياتو التي قام بها مجاهدوها حيث تم استهداف مبان يستخدمها جنود العدو في عدد من المستعمرات  وجاءت على الشكل الآتي:

“دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردا على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واستهداف المدنيين قام مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأربعاء 8-5-2024 باستهداف مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة المنارة”.

وأعلنت المقاومة، في بيان آخر ان “مجاهديها ،ورداً على اعتداءات العدو ‏على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واستهداف المدنيين، استهدفوا يوم الأربعاء ‌‏8-5-2024 مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرة حانيتا”.

كما أعلنت المقاومة في بيان سابق، انه “ردا على اعتداءات العدو ‌‏على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واستهداف المدنيين، قام مجاهدوها يوم الأربعاء ‌‌‏8-5-2024 باستهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرة أفيفيم.‏

ورداً على اعتداءات العدو ‏على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واستهداف المدنيين، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأربعاء ‏‏8-5-2024 باستهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرة شلومي”.

كما قام مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم ‏الأربعاء 08-05-2024 باستهداف مبنًى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة المطلة وأصابوه إصابة مباشرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى