اخبار عربية ودوليةالرئيسية

لائحة “بيروت الوطن”: نتعرّض لحملات وشائعات مغرضة!

أعلنت لائحة “بيروت الوطن” أنها “تتعرّض لسلسلة من الحملات والشائعات المغرضة، التي تسيء لأعضائها، وتحرف المبادئ والأهداف التي أوردتها في برنامجها السياسي. وجاء في بيان أصدرته اللائحة أنه وبعد عمليات تمزيق الصور والإعتداء على مهرجانات انتخابية تعود لأحد مرشحي اللائحة، تداولت مساء أمس (الخميس) بعض المواقع الألكترونية بياناً منسوباً لرئيس اللائحة الأستاذ ​صلاح سلام​، تضمّن تهجّماً على الوزير السابق ​أشرف ريفي​، بمناسبة زيارته المقرّرة إلى ​الطريق الجديدة​. كما أوردت قناة “المنار” خلال نشرتها الإخبارية معلومات مغلوطة حول اللائحة واعتبارها إحدى لائحتي ​تيار المستقبل​ في دائرة بيروت الثانية”.

وأوضحت أنّ “البيان المنسوب إلى رئيس اللائحة صلاح سلام غير صحيح، ولا يمتّ له بصلة، ولا يعبّر عن نهجه المعروف بالإلتزام بقيم الاعتدال والحوار والانفتاح على الآخر، بمعزل عن الاختلاف حول الأداء أو المواقف السياسية”. وأهابت بوسائل الإعلام والمواقع الألكترونية “التوقف عن نشر الأخبار غير الصحيحة عن لائحة “بيروت الوطن” وعن مواقفها السياسية، لا سيما أنّ هذه اللائحة متمسكة بمواجهة التحدي القائم على منطق الفوضى والقوة، واستغلال النفوذ واستعمال المال في هذه الانتخابات، وستخوض هذا التحدي بكلّ ثقة حتى السادس من أيار المقبل”.

وشدّدت على أنه “لا تعنيها المناكفات والسجالات السياسية الحاصلة من هنا وهناك، وتؤكد تمسكها بالعمل الجدي من أجل مصلحة بيروت وأهلها خارج الاصطفافات السياسية الراهنة، والصراعات التي تحاول أن تمزق نسيج بيروت السياسي والإجتماعي، وتعرّض استقرارها وأمن أهلها لمخاطر هم بغنى عنها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى