اخبار محليةالرئيسية

أرسلان أعلن “ضمانة الجبل”: كفى خلق خصوم وهميين

أشار رئيس “الحزب الديمقراطي اللبناني” الوزير طلال أرسلان، خلال إعلان لائحة “ضمانة الجبل” برئاسته عن دائرة الشوف – عاليه بالقول: “أردناها معركة ديمقراطية رياضية بامتياز لأنّنا نرفض الإنغلاق والإنعزال، ونرفض التقوقع الذي هو مقتل الأحرار ومقتل الكفاءات والطموح والإنماء ومقتل للناس والشباب الصاعد”، مشيراً إلى أنّ “مخاطبة الناس هي مسؤولية، وإدارة شؤون الناس أمانة في أعناق كلّ مسؤول مهما كبر أوصغر”.

وشدّد أرسلان على ضرورة “مخاطبة الناس بالعقل والحكمة والتعقل والإنفتاح بالضمير والوجدان”، لافتاً إلى أنّ “مخاطبة الناس بالغرائز ان كانت غريزة مذهبية أو طائفة او حزبية هي تخلّف بامتياز”.

ورأى أنّه “لا يمكن لزعيم أو قائد أو حزب أو مسؤول أن يحصر المعرفة فيه، وليس مسموحاً لأحد أن ينتهك كرامات الناس عبر مخاطبتهم بالغرائز التي دفعنا ثمنها غالياً منذ 50 سنة حتى اليوم”. وتابع: “كفى خلق خصوم وهميين، المواطنون في لبنان والجبل ملّوا وأرهقوا بالوعود والكذب والنفاق والإستغلال”.

وأشار أرسلان الى “أنني وجهت اكثر من دعوة الى النواب الدروز للبحث في رفع الظلم الذي يعانون منه ولم أتلق اي تجاوب لا بل الصمت الذي نعاني منه ايضا في ملف المهجرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى