اخبار محليةالرئيسية

الإشكالات… عنوان ذكرى 14 شباط في 2018

يبدو أن ” الإشكالات” هي أفضل عنوان لوصف إحتفال تيار المستقبل بذكرى اغتيال الرئيس رفيق الحريري، البداية كانت مع الإشكال الذي وقع بين عدد من مناصري تيار “المستقبل” أثناء تجمِّعهم في جونيه للتَّوجه إلى مجمّع “البيال” في بيروت للمشاركة في إحياء الذكرى الـ 13 لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

أما الإشكال الثاني فحصل داخل قاعة البيال حيث غادر الوزير السابق الان حكيم ممتعضاً ، لأنه لم يعط كرسي ليجلس عليه في الاحتفال وقال: “عيب عليهم”، وكان حكيم قد حضر الى البيال ممثلا الرئيس امين الجميل ورئيس حزب الكتائب سامي الجميل.

كما غادر النائب نديم الجميل، ورئيس حركة الاستقلال ميشال معوض، والاعلامية مي شدياق ويُعتقد، بحسب معلومات صحفية، ان مغادرتهم كانت للسبب عينه، بسبب عدم تأمين أماكن لهم للجلوس.

مع الإشارة الى غياب رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي الذي مثله نجله تيمور في الإحتفال، بالإضافة الى عدم حضور رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لذكرى 14 شباط، حيث مثله وفد ضم عدداً وزراء ونواب القوات ومسؤولين، وربما هذا يعتبر دليلاً على العلاقة المتردية التي باتت تجمع الرئيس الحريري بحلفاء ما كان يعرف بـ”ثورة الأرز”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى