رياضة

زوق مصبح تصدّر ذهاب بطولة كرة الصالات للسيدات

حقق نادي 1875 الرياضي فوزاً صعباً على ضيفه شبيبة النهضة الشويفات (1ـ0) (الشوط الأول 0-0) ضمن إطار المرحلة الخامسة والأخيرة ذهاباً في بطولة لبنان لكرة الصالات للسيدات على ملعب جامعة القديس يوسف، سجلت الهدف ليا دحروج. ويحتلّ نادي 1875 المركز الثاني بـ 10 نقاط فيما يأتي شبيبة النهضة في المركز السادس بنقطتين.

وعلى ملعب اللويزة، توقفت المباراة بين زوق مصبح وضيفه بيريتوس وذلك لفقدانها نصابها القانوني من قبل بيريتوس بعدما كانت النتيجة تشير إلى تقدّم الزوق (2ـ0) بهدف كلّ من ديما فروخ ونتالي مطر. وتصدّر الفريق الكسرواني مرحلة الذهاب بالعلامة الكاملة (15 نقطة) بينما يأتي بيريتوس في المركز الرابع بأربع نقاط.

وتعادل ستارز أكاديمي مع الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (3-3) في المباراة التي أقيمت على ملعب السدّ. سجلت لستارز سارة بكري وهداء غدار واسيل طفيلي وللجامعة يارا الحصري (2) وآية جمال الدين. ويحتلّ ستارز المركز الثالث بـ 8 نقاط بينما تأتي الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا في المركز الخامس بنقطتين.

وكان قد فاز زوق مصبح على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (4-1) في المرحلة الرابعة وتعادل شبيبة النهضة الشويفات مع بيريتوس (1-1) ونادي 1875 الرياضي مع ستارز أكاديمي (3-3).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!