اخبار محلية

الداعوق تمنّى البناء على إيجابيات لقاء بعبدا لمواجهة التحديات “الإسرائيلية”

لا بدّ من الاهتمام بالأوضاع الاجتماعية والاقتصادية التي لا تحتمل الانتظار حتى إنجاز الانتخابات

رحّب أمين عام منبر الوحدة الوطنية خالد الداعوق بالنتائج الإيجابية التي توصّل إليها الرؤساء ميشال عون ونبيه بري وسعد الحريري خلال لقائهم في قصر بعبدا الثلاثاء الفائت.

وتمنّى الداعوق في بيان أن تستمرّ هذه الإيجابيات وتنسحب على كلّ الأفرقاء السياسيين في البلد، لا سيما أننا دخلنا مدار الانتخابات النيابية حيث من الطبيعي أن تكون المنافسات حامية وسقف الخطاب السياسي مرتفعاً، ولكن الأمل أن تبقى هذه المنافسات في الإطار الإيجابي الذي يصبّ في خدمة لبنان واللبنانيين.

وإذ رأى الداعوق أنّ إنجاز الاستحقاق الانتخابي أمر مطلوب لتجديد الحياة السياسية، شدّد على أنّ هناك قضايا ملحّة لا بدّ من إعطائها الاهتمام اللازم وأوّلها الاستعداد لمواجهة التحديات والمخاطر الناجمة عن التهديدات العدوانية الصهيونية لثرواتنا النفطية والغازية.

أضاف الداعوق: كما لا بدّ من الاهتمام بالأوضاع الاجتماعية والاقتصادية التي لا تحتمل الانتظار حتى إنجاز الانتخابات وبعدها انتظار تشكيل الحكومة ونيلها الثقة، بل المطلوب استغلال الإيجابيات السياسية الحالية والمسارعة إلى إقرار الموازنة العامة التي لا غنى عنها لانتظام الوضع المالي والنقدي في البلد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى