رياضة

انتصاران للحكمة والتضامن صور في افتتاح الدوري

إفتُتحت المرحلة الأولى من الدوري اللبناني لكرة القدم بمباراتين، فاز بهما الحكمة والتضامن صور على شباب الساحل والرياضي العباسية على التوالي.على ملعب الصفاء، استهل الحكمة المشوار بانتصارٍ لافت على الساحل 2-0.
واستحق «الأخضر» هذا الفوز بعدما كان الطرف الأفضل في اللقاء، إذ قدّم أداءً مختلفاً عمّا ظهر عليه في الموسم الماضي حيث كافح للبقاء في الدرجة الأولى.
وترجم الحكمويون تفوّقهم في الدقيقة 20 بهدفٍ سجله السنغالي أليون فاييه، قبل أن يضيف مواطنه بابي ديينغ الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 58.
جنوباً، «دربي» جديد أطل من ملعب الإمام موسى الصدر في أنصار، حيث خرج التضامن صور فائزاً على الرياضي العباسية 2-1.
وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، تمكّن الضيف الجديد على دوري الأضواء من تسجيل هدف التقدّم في الدقيقة 56 عن طريق المدافع خضر حلاق.
لكن البرازيلي غييرمي دوس سانتوس (19 عاماً) نصّب نفسه نجماً للمباراة بتسجيله هدفين لـ«سفير الجنوب»، الذي حصد النقاط الثلاث.
وتستكمل المرحلة اليوم بمباراتين أيضاً، أولاهما عند الساعة 16.00 حيث يلعب البرج مع العهد على ملعب الأخير، بينما سيلتقي عند الساعة 16.30 في جونية الصفاء مع الراسينغ.
وتختتم هذه الجولة الأحد بمباراتين، فيلتقي الأنصار مع الوافد الجديد الآخر الى الدوري تجمّع شباب بعلبك، عند الساعة 16.00 في بحمدون، بينما يبدأ النجمة مشوار الدفاع عن لقبه بمواجهة الشباب الغازية، الساعة 16.30 في جونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى