اخبار عربية ودوليةالرئيسية

فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك لقيادة حزب الله اسشهاد القائد محمد ناصر

أصدرت فصائل وحركات المقاومة الفلسطينية بيانات باركت فيها للمقاومة الإسلامية والأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله استشهاد القائد محمد نعمة ناصر”الحاج أبو نعمة” على طريق القدس.

كتائب الشهيد عز الدين القسام نعت القيادي الكبير بالمقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد المجاهد القائد محمد نعمة ناصر الحاج “أبو نعمة” الذي قضى شهيدًا على طريق القدس، إثر عملية اغتيال بقصف صهيوني غادر على مدينة صور.

وأشادت كتائب القسام في بيان لها بالدور المحوري للشهيد “أبو نعمة” في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته خلال معركة طوفان الأقصى؛ ودوره الكبير في جبهة المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني على مدار سنوات.

كما تقدمت سرايا القدس “بأسمى آيات التبريك والتهنئة للإخوة في المقاومة الإسلامية في لبنان باستشهاد القائد المجاهد محمد نعمة ناصر “الحاج أبو نعمة”والذي ارتقى إثر عملية اغتيال غادرة في قضاء مدينة صور”.

وأشادت الحركة بما قدّمه الشهيدالقائد الحاج “أبو نعمة” من دورٍ بارزٍ ومؤثر في دعم المقاومة الفلسطينية ومجاهدي سرايا القدس، مشيرة إلى أنَّ المضي بثبات على طريق القدس الارتقاء على يد المحتل بهذه الطريقة يدلل على أن الشهيد القائد الحاج “أبو نعمة” وإخوانه في المقاومة الإسلامية في لبنان كانوا خير من أحب فلسطين وأهلها وناصر شعبها ومقاومتها.

وأكدت سرايا القدس في ختام بيانها أن “دماء الشهيد الحاج “أبو نعمة” ستزيد من عزيمتنا ومن عزيمة إخوانه على الاستمرار في هذا الدرب، درب الجهاد والتضحية والعزة والكرامة”.

بدورها، قيادة لجان المقاومة في فلسطين باركت بالشهيد القائد الذي يسطر اليوم بدمائه الطاهرة أروع حكايات النصر ويكتب بعطاؤه وتضحياته أبهى صور البذل والعطاء فداءً لدينه وللقدس والمسجد الأقصى وإسناداً لشعبنا في غزة ومقاومتها الباسلة.

وتقدم قادة لجان المقاومة إلى المقاومة الإسلامية وفي مقدمتها الأمين العام سماحة السيد حسن نصر الله والمجاهدين وعائلة الشهيد وذويه بأحر التعازي، معاهدة على المضي قدماً في هذا الطريق المبارك حتى النصر والتحرير وهزيمة عدو الإنسانية الكيان الصهيوني وحلفاؤه في الغرب الظالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى