اخبار محليةالرئيسية

شخصيات وأحزاب تعزي السيد نصرالله برحيل والدته

موقع العهد - تصوير: موسى الحسيني

تُشيَّع الحاجة الفاضلة السيدة ام حسن والدة الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله إلى مثواها الاخير عند الثانية من بعد ظهر اليوم في روضة الشهيدين في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقد دعت قيادة حزب الل الجميع الى المشاركة في مراسم التشييع، وتقدمت بالعزاء من مولانا صاحب العصر والزمان (عج) ومن سماحة الامام ‏الخامنئي، ومن الوالد العزيز السيد عبدالكريم نصرالله ‏وعائلته وبالأخص ‏من سماحة السيد حسن نصر الله، سائلةً الله أن يمد في عمره قائداً ‏وملهماً أعز الله به هذه المقاومة ووطننا وأمتنا.

وتتقبل قيادة الحزب وحركة أمل التعازي بوفاة المغفور لها السيدة أم حسن نصر الله والدة الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله

ولمناسبة مرور ثلاثة ايام على وفاتها تستمر التعازي يوم الثلاثاء 28 أيار ابتداء من الساعة الرابعة، حيث تختتم مراسم العزاء بكلمة لسماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عند الساعة السادسة والنصف من اليوم نفسه، وذلك في مجمع سيد الشهداء.

تتقبل قيادتا حزب الله وحركة أمل التعازي بوفاة المغفور لها السيدة أم حسن نصر الله والدة ‏الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله اليوم الأحد 26/5/2024، وذلك في حسينية الإمام الصدر/روضة الشهيدين – الغبيري، ويوم غد الاثنين 27 أيار من الساعة الرابعة حتى السابعة.

بالصور: تقبّل التعازي بوفاة والدة ‏الأمين العام لحزب الله في الغبيري

بالصور: تقبّل التعازي بوفاة والدة ‏الأمين العام لحزب الله في الغبيري

بالصور: تقبّل التعازي بوفاة والدة ‏الأمين العام لحزب الله في الغبيري

 

حزب الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى