اخبار عربية ودولية

الجنوب السوري.. جبهة إسناد جديدة تنضم لوحدة ساحات محور المقاومة

بقلم الشيخ مجدي نعيم

يبدو أن محور المقاومة يتابع معاركه بإصرار و إرادة وتصميم حتى تحقيق النصر على الكيان المحتل وعملائه ، من هنا كان لتعزيز التدابير والإجراءات العسكرية والأمنية في الجنوب السوري ، أهمية بالغة ، لتفويت الفرصة على العملاء والمتربصين لنقل معركة التنظيمات المتطرفة من الشمال السوري إلى الجنوب .. ومنع بقايا الدواعش من التسلل عبر البادية إلى المحافظات الجنوبية درعا القنيطرة السويداء ، والجاهزية التامة لصد أي إعتداء للجماعات الإرهابية وادواتها وعملائها …
لمن لايقرأ ما يحدث في المنطقة والعالم عليهم أن يعلموا إن محور المقاومة وحلفائهم في المحور الإوراسي قد أخذوا قرارهم بإنهاء سياسية القطب الواحد العالمية من تايوان و أوكرانيا وصولاً إلى الكيان الصهيوني ..
وعلى ضوء هذا القرار فأن الجنوب السوري سوف يكون به الجهد القتالي للجيش العربي السوري وسوف يتم تطهيره من كافة العملاء الخونة المأجورين ..ولتصبح هناك جبهة إسناد جديدة تنضم لوحدة ساحات محور المقاومة ..
أقول للخونة العملاء الموتورين وخصوصاً هؤلاء المارقين الذين يتظاهرون في ساحة السيد الرئيس بمدينة السويداء ، لا تراهنوا على سيدكم الاميركي والصهيوني سيدكم يقاتل بكم لايقاتل من أجلكم ..
وليعلم الغادي والبادي إن الزمن القادم هو زمن محور المقاومة ونصر سورية الأسد وحلفائها واصدقائها اصبح قاب قوسين أو أدنى ، وعلى شعوب المنطقة عامة أن تُعّد نفسها لأعظم إنتصار يسجله التاريخ تكون آثاره على شعوب هذه الأمة مئة سنة إلى الأمام ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى