اخبار محليةالرئيسية

بعد إنهاء التحقيقات ختم شقة جريمة العزونية بالشمع الأحمر

تم ختم الشقة التي شهدت صباح اليوم الإثنين على جريمة قتل المواطن ياسر الكوكاش في بلدة العزونية – قضاء عاليه بالشمع الأحمر، وتم منع الدخول إليها حتى انتهاء التحقيق وكشف ملابسات الجريمة التي حصلت، حيث عثر صباح اليوم الإثنين على المغدور الاستاذ ياسر الكوكاش مقيّداً ومقتولاً داخل الطابق الأرضي للبناء الذي يسكنه في العزونية.

وبحسب المعلومات شبه المؤكدة فإن الجريمة حصلت بدافع السرقة حيث تم تقييد المغدور على كرسي ووضع قطعتي قماش في فمه واغلاق فمه من أجل منعه من الصراخ حيث تبين انه لم يتعرض للضرب بهدف القتل، كما ان منفذي عملية السرقة قاموا قبل فرارهم  بمهاتفة أحد قرباء المغدور من هاتفه وإبلاغهم أنهم يعاني من وضع صحي صعب،لكن عامل الوقت لم يكن لصالح المغدور الذي فارق الحياة نتيجة عدم قدرته على التنفس.

وخلافا للشائعات التي تم تداولها لم يسجل في بلدة العزونية أو بلدات الجوار في منطقة جرد عاليه أي ردات فعل من قبل الأهالي تجاه النازجين السوريين، وكان لموقع دايلي ليبانون لقاء مع مختار بلدة العزونية فوزي عماد الذي أكد ان دافع الجريمة هو السرقة ووضع الامور بعهدة القوى الأمنية.

تصريح المختار على الرابط ادناه

https://www.facebook.com/dailylebanon18/videos/780285900723159

كذلك أكد الشيخ حمزة الكوكاش أحد فعاليات بلدة العزونية عبر موقع دايلي ليبانون ان الأمور هي بيد الاجهزة الأمنية التي تقوم بدورها على أكمل وجه، وشدد على أن التعويل هو على دور العقلاء في المنطقة مشددا على اهمية دور الاجهزة الامنية.

تصريح الشيخ حمزة الكوكاش على الرابط أدناه

https://www.facebook.com/watch/?v=319703310868537

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى