اخبار محلية

الشيخ ياسين: لا مكان للاحتفال بالعيد وأهلنا في فلسطين وقطاع غزة يتعرضون لإبادة ارهابية

بارك رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها الشيخ علي ياسين العاملي للبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بعيد الفطر المبارك، متمنيا أن “يجعل الله العيد سعادة حرمها العدو الصهيوني والفاسدون في لبنان، حيث جعلوا الشعب يعيش بين عدوان خارجي وتداعيات ازمات داخلية اقتصادية ومالية ومعيشية”.

وقي بيان له، قال الشيخ ياسين إن “سعي بعض اتباع السفارات لاستغلال أي حدث داخلي من أجل النفخ في بوق الفتنة هو خيانة وطنية موصوفة، خصوصًا أننا نعيش عدوانًا صهيونيًا غاشمًا هو الأطول والأعنف والاكثر دموية وإجرامًا”.

وأضاف: “إننا نرى أنه من المعيب على كل مسلم لم يشارك في الوقوف مع فلسطين أن يعتبر أن عيد الفطر عيدا له”، مؤكدًا أنه لا مكان للاحتفال بالعيد وأهلنا في فلسطين وقطاع غزة يتعرضون لإبادة ارهابية وحشية من قبل العدو الصهيوني بدعم من الغرب ورضا من كثير من الأنظمة العربية والاسلامية التي أعلنت رؤية هلال العيد ولم تر عشرات الآلاف من الشهداء ومئات الآلاف من الجرحى والدمار الكلي لقطاع غزة”.

وأمل الشيخ ياسين أن “نحتفل بانتصار فلسطين ومحور المقاومة على المشروع الصهيو-أمريكي قريبًا جدا، وقال: “هذا يقين نراه في تضحيات محور المقاومة والشعب الفلسطيني الذي يكتب مستقبلاً حرا لكل الشعوب في العالم”.

وختم داعيًا إلى “دعم أهلنا في قطاع غزة بكل السبل الممكنة وكذلك أهلنا النازحين في لبنان لانهم لا يعيشون العيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى