اخبار محليةالرئيسية

إعلام العدو: هدف حزب الله التالي سيكون طائرة حربية مأهولة

علق صحافيون صهاينة على خبر إسقاط المقاومة الإسلامية، صباح اليوم، مسيَّرة إسرائيلية كبيرة من نوع هرمز 450، ورأوا أنّ ما جرى يمهد لضربة أكبر تهدد الطائرات الحربية الإسرائيلية.

ورأى المراسل العسكري الصهيوني نوعام أمير، في موقع “ماكور ريشون” الإسرائيلي، أن: “حزب الله اعترض طائرة من دون طيار تابعة لسلاح الجو من بعيد ومسلحة فوق سماء لبنان.. هذه ليست غزة، لدى نصر الله قدرات، وهذا تحدٍّ”، بحسب تعبيره.

بدوره، رأى المراسل العسكري أمير بوحبوط، في موقع “واللا” الإسرائيلي، أن: “ما حصل هذا الصباح هو أن حزب الله أطلق صاروخًا وأصاب طائرة من دون طيار تابعة لسلاح الجو، وأنا أتحدث عن طائرة كبيرة. اليوم هم أصابوا طائرة من دون طيار- هل تعرفون ما هي المرحلة المقبلة؟.. إصابة طائرة مأهولة حربية”.

وأضاف المراسل: “إذا تحلى المستوى السياسي بالجرأة، وأعطى الأمر لسلاح الجو، فلن يبقى لبنان على حاله.. ما حصل هذا الصباح هو مسّ بتفوق سلاح الجو. أقدّر أن ردّنا سيكون قاسيًا”.

وأشار المراسل العسكري الصهيوني هيلل بيتون روزن، في القناة “14” الإسرائيلية، أن ما جرى” “حادثة خطيرة جدًا.، ويمكن التقدير أن “إسرائيل” ستبذل ما بوسعها لتدميرها حتى لا تكون في أيدي معادية للدراسة، وبالطبع تدمير البطارية التي اعترضتها”، مشددًا على أن: “المطلوب هو ردّ قاسٍ جدًا أبعد من ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى