اخبار محليةالرئيسية

سلسة غارات معادية استهدفت بعض القرى الجنوبية وأطرافها.. وتخبط بارز لإعلام العدو

شنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، سلسة غارات استهدفت بعض القرى الجنوبية وأطرافها في القطاع الغربي والشرقي والأوسط.

واستهدفت غارة حربية إسرائيلية أطراف بلدة طير حرفا و غارة أخرى في الجبين بالقطاع الغربي، كما إستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي بلدة الخيام بغارة، وتلّة العويضة من جهة بلدة الطيبة الجنوبية في القطاع الشرقي بغارتين.

وبالتزامن  استهدفت غارة مسيرة إسرائيلية سيارة عند أطراف مدينة بنت جبيل في القطاع الأوسط، حيث برز تخبط لدى إعلام العدو بشأن الصور المتداولة لحادثة قصف السيارة، وبعد أن تم نشر صورة لسيارة من نوع “هيونداي” مصابة بأضرار كبيرة، وقيل إنها مرتبطة بضربة بنت جبيل، جرى تناقل صورة أخرى تُظهر سيارة من نوع “بي أم دبليو” محطمة بشكل شديد، وجرى نسبها أيضاً إلى الغارة التي شهدتها المدينة الجنوبية، وتبين بعد التدقيق أن الصورة الأولى هي الحقيقية، فيما الثانية تعود إلى حادث سير على أوتوستراد قب الياس.

واللافت هو أن الإعلام الإسرائيلي وتحديداً موقع “كوكود”، تبنى الصورة الثانية، ونسبها إلى ضربة بنت جبيل، فيما قامت أيضاً وسائل إعلام عربية باختيار الصورة الخاطئة وربطها بعملية القصف.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى