اخبار محلية

مصدر مسؤول في “التوحيد العربي” يرد على كلام إمام النبطية

رد مصدر مسؤول في حزب التوحيد العربي عبر موقعنا على الكلام غير اللائق الصادر عن إمام النبطية الشيخ عبد الحسين صادق فأكد المصدر على التالي:
أولا: لماذا سمّى إمام النبطية الشيخ عبد الحسين صادق السيد السيستاني مع ان رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب لم يأت على ذكره، بل قال العمائم التي تعاملت مع الاميركي وخرّبت العراق، فهل ان السيد السيستاني من هؤلاء بالنسبة للإمام صادق ،ام يريد الإمام المذكور التلطي وراء عمامة السيد السيستاني؟
ثانيا: نتمنى عليك يا حضرة الإمام عدم الخلط بين المذهبية والعمالة، فالعميل عميل مهما كان مذهبه بالنسبة لنا وإن كان يلبس عمامة او لا يلبس، ونعم هناك كثيرون في العراق يلبسون العمامة وتآمروا على العراق مع الاميركيين، ومازالوا يستغلون عماماتهم لسرقة العراق وسرقة ثرواته وضرب دولته ونحن لم نسمِ احدا اصلا، بل انت من سارعت للتسمية وليس بالضرورة ان نوافقك الرأي، لأن السيد السيستاني زاهد في امور الدنيا كما نعرف.
ثالثا: ان موقعك يستدعي منا الاحترام اذا مارست احترام النفس اما اذا كنت تتحدث بعكس ما تتطلبه هذه العمامة فستعرّض نفسك لكلام غير مقبول.
رابعا: اذا كنا بحجة الخوف من الحاكم او من القوي نستطيع ان نتعامل مع الأميركي ونخون بلادنا، فقد يخرج احد علينا ليقول لنا اليوم بأنني اريد التعامل مع الاسرائيلي بحجة انك قوي فماذا نقول له يا صاحب السماحة؟
وختم:”نتمنى عليك لو تلتزم بالعظات الدينية ولا تمارس مذهبيتك علينا فنحن خارجون من مذاهبنا إلى الأمة، اما بالنسبة للسيد حسن نصرالله فهو يمون علينا بالمحبة وبالصداقة وبموقفه الكبير في هذه الأمة، أما ما ذكرته عنه فهو يسيء اليك وهو أكبر من أن تسيء اليه بلسانك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى