اخبار عربية ودوليةالرئيسية

بالفيديو – “القسّام” تدمّر ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة “الياسين 105” في مخيم المغازي

أعلنت كتائب “القسام” تدمير ناقلة جند صهيونية بشكل كامل بقذيفة “الياسين 105” في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأكدت “القسام” استهداف قوات الاحتلال المتوغلة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

 

ووفق مراسل الميادين في غزة فإن اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال وقعت عند المدخل الشرقي لبلدة الزوايدة وأطراف منطقة النصيرات.

وشهد شمال وشرق مدينة خان يونس اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال.

من جانبها، أكدت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي استهداف مستوطنات “ناحل عوز” و “صوفا” و “حوليت” برشقات صاروخية متزامنة.

وأمس، أعلنت “القسّام” دكّ تجمعات الاحتلال شمالي غربي مخيم المغازي، بقذائف الهاون من العيار الثقيل، ونشرت مشاهد عن التحام مجاهديها بآليات الاحتلال وجنوده، شرق حيَّي التفاح والدرج في مدينة غزة.

وأعلنت “سرايا القدس” استهداف التجمعات العسكرية في منطقة المحطة وسط خان يونس، بقذائف الهاون من العيار الثقيل، بالإضافة إلى استهداف مستوطنتي “سديروت” و”نيرعام”، ومستوطنات “غلاف غزة”، برشقة صاروخية.

بالتزامن، وجّه مجاهدو سرايا القدس رسالة خاصة عبر الميادين، أكدّوا فيها أنهم سيستدرجون قوات الاحتلال من حيث لا تعلم، وسيضربونها من حيث لا تتوقع.

ويتابع الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة منذ أكثر من 93 يوماً، مستهدفاً بشكل أساسي المدنيين والأطفال والنساء، حيث أفاد المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، أمس السبت، بأنّ حصيلة العدوان المستمر بلغت 29 ألفاً و722 شهيداً ومفقوداً، منهم 10 آلاف طفل، و7 آلاف امرأة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى