اخبار عربية ودوليةالرئيسية

“الدفاع الإيرانية”: ردّنا سيكون قاطعاً وفعالاً

صرّح المتحدّث باسم وزارة الدفاع الإيرانية، العميد رضا طلائي، اليوم الثلاثاء، بأنّ إيران سترد على جريمة اغتيال المستشار العسكري السيد رضي موسوي من قبل “إسرائيل” في المكان والزمان المناسبين، وقال طلائي للميادين إنّ “ردّنا سيكون قاطعاً وفعالاً ومؤثراً وذكياً”.

وأكّد طلائي خلال مؤتمرٍ صحافي سبق تصريحاته للميادين بأنّ اغتيال المستشار العسكري السيد رضي موسوي من قبل “إسرائيل” يُعدّ انتهاكاً واضحاً لسيادة سوريا ويأتي في إطار زعزعة أمن المنطقة، معقباً أنّ “الجريمة تستحق العقاب وعلى الصهاينة أن يدفعوا الثمن”.

كما لفت إلى أنّه وخلافاً للمواقف الأميركية والإسرائيلية المُخادعة، فإنّ مثل هذه العمليات الإرهابية خارج قطاع غزّة، تأتي لإثارة الحروب في المنطقة.

وفي أيام الذكرى السنوية الرابعة على استشهاد الفريق قاسم سليماني، قال طلائي إنّ “المقاومة حققت نمواً في المنطقة والعالم، وقوّة جبهة المقاومة ازدادت كثيراً مقارنةً مع السنوات الماضية.

وأكّد أنّ أعداء إيران “لم يحققوا أهدافهم، بزرع الفتن الداخلية في إيران، كما أنّهم فشلوا في إثارة المؤامرات الأجنبية”.

وعن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزّة، وصف طلائي العدوان بأنّه يعكس “فشلاً صهيونياً ذريعاً”، متابعاً أنّ “إسرائيل” تعيش أياماً سوداء، وجبهة المقاومة برمّتها تقف إلى جانب غزّة وتدعمها.

وشدد على أنّ “طوفان الأقصى وُلد منتصراً منذ اللحظة الأولى، و”إسرائيل” غير قادرة على تعويض هذه الهزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى